فن وترفيه

رانبير كابور يعلن عن موعد زواجه في اخبار المشاهير

اعلنت اخر اخبار المشاهير ان النجمان الهنديان رانبير كابور وكاترينا كييف، قد قررا الزواج لكن لم يتم تحديد موعد معين للقيام بالتحضيرات اللازمة لهذه المناسبة.

صرح رانبير من خلال اخبار المشاهير انه يخطط للزواج في نهاية العام المقبل 2016 من حبيبته كاترينا كييف، واكد ان سبب تأخير الزواج الى العام المقبل بسبب انشغال كل منهما في اعمال فنية كثيرة هذا العام، وتابع رانبير كابور انهما اصبحا متأكدان من علاقتهما ويحترموها لذلك قررا تكوين عائلة، حيث ان كلاهما علي قدر من الوعي والنضج كافي لاتخاذ هذه الخطوة، واضاف انه ليس هناك اي شئ لاخفاء تلك العلاقة.

وكشفت اخبار المشاهير ان الثنائي كاترينا ورانبير قد سافرا الى جزر المالديف لقضاء بعض الوقت سوياً قبل الانشغال في بعض الاعمال الفنية، الا ان كاترينا اضطرت لقطع اجازتها والعودة الى مومباي لتصوير اعلان والذي كان محدداً له مسبقا وقت التصوير، ولم تستطع كاترينا تأجيله، لذلك عادت من اجل التزامها بالعمل، لكن فور انتهائها من تصويره خلال يومين ستعود مجددا الى جزر المالديف، وتستكمل عطلتها.

هذا وكان قد انتهز الثنائي الهندي الشهير فرصة عدم انشغالهما بتصوير افلام للسفر وقضاء بعض الوقت سويا، حيث سافرت كاترينا كييف بصحبة حبيبها رانبير كابور الشهر الماضي، الى جزر المالديف لقضاء عطلتهما، كما انتشرت صورا للثنائي الشهير لحظة وصولهما الى المطار.

واشارت اخبار المشاهير ان الثنائي البوليوودي كاترينا كيف ورانبير كابور قد ارتبطا عاطفيا منذ سنوات، حيث قام رانبير بتقديم خاتم الخطبة لكاترينا اول العام الجاري اثناء احتفالهما بالعام الجديد.

ومن ناحية اخرى، تشارك كاترينا كييف في 2015 بعدد من الافلام منها Phantom مع الممثل الهندي سيف علي خان، وفيلم Jagga Jasoos مع النجم الهندي رانبير كابور، بالاضافة الى فيلم Fitoor، فى الوقت الذي ينتهي فيه رانبير كابور من تصوير فيلم Bombay Velvet مع الممثلة الهندية انوشكا شارما، الى جانب فيلمه الثاني Tamasha مع النجمة ديبيكا باديكون، ويلتقي فى فيلمه الثالث مع خطيبته كاترينا كييف.

كذلك ذكرت اخبار المشاهير، ان النجمة الهندية كاترينا كييف، ستتواجد في مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 68 في شهر مايو الجاري، وستمشى على السجادة الحمراء كونها سفيرة لماركة مستحضرات التجميل "لوريال باريس".

ويشار الى ان كييف قامت بمساندة النجم الهندي سلمان خان بعد ما علمت التهمة الموجه اليه، حيث قامت بالاتصال بوالدته وشقيقاته قبل جلسة الاستماع للحكم، فقليلون هم من يعرفون بأن سلمان وكاترينا كانا من ثنائي بوليوود المشهور وعلى الرغم من انفصالهما عن بعضهما البعض، إلا ان كييف تزال قريبة من عائلة سلمان.

كذلك بقيت العلاقة بين سلمان وكاترينا جيدة ووطيدة حتّى بعد انفصالهما، فسلمان كان يقوم دائماً بمدحها والاشادة بها، وبدورها لم تسمح ان تؤثّر علاقتها الغرامية مع الممثل رانبير كابور على الصداقة التي تربطها بسلمان، الذي تزوره سنوياً وتلتقي به في منزله خلال مهرجان غانيش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.