فن محلي

الممثل هشام سليمان، بطل مسلسل ’فوضى‘: يديعوت حرّفت كلامي!

هجمة يمنية شرسة على الفنان النصراوي هشام سليمان بعد مقابلة ليديعوت احرونوت.

مسلسل "فوضى"، المسلسل يصوّر وحدة المستعربين ضمن الجيش الإسرائيلي الذين يتغلغلون في المجتمع الفلسطيني لملاحقة قيادة حركة حماس ونشطائها، حيث أن "توفيق حامد" (ابو أحمد) القياديّ في حركة حماس، مُلاحق من قبل وحدة المستعربين، وينجح بكل مرّة بالإفلات منهم.

هذا المسلسل لقي رواجاً واسعاً في الوسط اليهودي وقدّم فكرة جديد واوضح عن عمق الصراع الفلسطيني الاسرائيلي، ولقي تجاوباً واسعاً.

لكن لكل نجاح هنالك ثمن، ومن يدفع الثمن اليوم هو الممثل النصراوي هشام سليمان، بطل مسلسل "فوضى"، بعد مقابلة مطوّلة لصحيفة "يديعوت أحرونوت"،قامت فيها الصحيفة بتحريف لبعض تصريحاته لتتحول الى كرة ثلج تتدحرج بسرعة باتجاهه. 

إعلان

في حديث مع اذاعة الشمس، قال الممثل هشام سليمان أن ما نشر في الصحيفة حرّف والعنوان الذي استخدم كاقتباس لم يقله أبداً، واستغل اليمين المتطرف هذا العنوان لشن هجوم على الممثل وعلى طاقم المسلسل ومطالبة شركة يس "YES" بوقف البث بشكل فوري.

وكان قد تحدّث سليمان في مقابلة مطولة إلى صحيفة "يديعوت أحرنوت" بعد نجاح مسلسل "فوضى"، المثير للجدل والذي يتناول حياة أفراد وحدة المستعربين وحماس، وقال سليمان ضمن المقابلة على أنه يرفض أي عمليات فدائيّة ضد مواطنين عزّل إلا أنه من حق الفلسطينيين أن يقاموا الإحتلال، فالمس بجندي يتواجد في منطقة الضفة الغربية يا يعتبره عملية ارهابية، خاصةً وأنه يعمل على تكريس الإحتلال وإنتهاك حقوق الفلسطينيين، مما يؤدي إلى تحويل عملية المس به إلى تحصيل حاصل ونتيجة مباشرة للممارساته القمعيّة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد