مايا خليفة هي الشخصية الجديدة المثيرة للجدل .. ويبدوا أنها ستكون الشغل الشاغل والموضوع الأكثر انتشاراً لوسائل الإعلام العربية والعالمية.

مايا خليفة الفتاة العشرينية الامريكية (لبنانية الأصل)، تعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولاية ميامي - فلوريدا، من مواليد 1993 فبراير 10، اشتهرت مؤخراً كونها تعمل "ممثلة افلام اباحية" حتى انها تصدرت نتائج البحث في محركات البحث على الانترنت والمواقع الاباحية تحديداً.

مايا هي ابنة لأب أمريكي وأم لبنانية متولدة في بيروت، انتقلت مع ابويها الى الولايات المتحدة في عام 2003 لتستقر هناك في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند في سن المراهقة، وقد عاشت حتى العاشرة من عمرها تقريباً في لبنان.

دخلت خليفة صناعة "الافلام الاباحية" في أكتوبر 2014، لتكون ‫أول ممثلة إباحية عربية لبنانية الأصل، وفي 28 ديسمبر من نفس العام تم نشر على اول فيديوهاتها على الانترنت، وكشف موقع اباحي أنها كانت في المرتبة رقم 1 نجمة الاباحية على موقعه على الانترنت، لتحل بذلك محل المخضرمة المتقاعدة ممثلة الافلام الاباحية ليزا آن. انتشرت مايا بسرعة مع انتقادات قوية من الكثيرين في الشرق الأوسط، ووصف الناس ووسائل الاعلام اختيارها لمهنتها شيء مخجل وعار على بلدها.

أثارت الفيديوهات والافلام التي نُشرت على الأنترنت جدلاً واسعاً بين من أيدها واعتبرها حرية شخصية في اختيارها لمهنتها ومعارضيها الذين رأوا فيه خروجا عن التقاليد والدين والاخلاق وعار على بلدهها وعلى العرب عامة، كما وصل متابعيها على تويتر وانستقرام الى اكثر من 200 الف متابع، وشهدت أخبارها متابعة غير مسبوقة في العالم العربي.

مايا خليفة هزت العالم العربي بنشرها صوراً مخلة لا تمثل لبنان ولا العرب، حيث تم تداول صور اللبنانية مايا خليفة "ميا خليفة" الشهيرة على مواقع اباحية ترد وتعلق على تويتر والفيس بوك بعد انتشار فضيحة صور وفيديوهات مايا خليفة الجنسية والتي أساءت للبنان بشكل مستهجن، حيث أن بطلة الافلام الاباحية على موقع إباحي مشهور، نتائج البحث في الدول العربية، خاصة بعد ان قام الموقع الإباحي من نشر افلام وفيديوهاتها، حيث تصدرت نجمة الافلام الاباحية من اصل لبناني مايا خليفة نتائج عمليات البحث في قوقل Mia khalifa ، حيث الفضول العربي والمحلي لمشاهدة افلام مايا خليفة بطلة الموقع الشهير بنشر مقاطع وافلام الجنس الاباحية.

وانتشرت فيديوهات مايا خليفة بشكل سريع وعلني حيث ومنذ أسبوعٍ تقريباً، لم يسمع اللبنانيون بابنة وطنهم المغتربة مايا خليفة ولم يعرفوا عن "الانجازات" التي حقّقتها في الخارج.. ولكن صورة واحدة نشرتها الشابة الأميركية اللبنانية الأصل على موقعها الخاص على انستقرام قلبت المعايير ونقلتها من مجرّد شابة تمثّل الأفلام الإباحية إلى النجمة الأولى لموقع الإباحة الأول في العالم، وبهذا تكون مايا خليفة بطلة موقع إباحي قد ضجّت الساحة اللبنانية والعربية بخبر حلول ميا خليفة، 22 عاماً، في المرتبة الأولى على الموقع الإباحي العالمي وذلك بعد أن أعادت خليفة نشر تغريدة للموقع الذي تعمل به يعلن بها حلولها في المركز الأول بعد أن كانت الأميركية ليزا آن حاملة اللقب منذ الثمانينيات.

بعد ان أثارت ممثلة البورنو ذات الأصول اللبنانية مايا خليفة حالة من الجدل فى الشرق الأوسط، اختتمت بتلقيها رسائل تهديد بالقتل على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حسب ما نشر موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت. وتلقت مايا خليفة العديد من الرسائل التى تستهجن مهنتها وتعتبرها عاراً على لبنان والشرق الأوسط، وهي التهديدات التي تلقتها باستخفاف ساخرة من الأوضاع في الشرق الأوسط التي تجعل البعض يهتم بها أكثر من الاهتمام بالوضع السياسي في لبنان أو التنظيم المسلح "داعش".

ونشر أحد الحسابات فى موقع "تويتر" صورة مركبة لخليفة مرتدية بزة برتقالية وجاثية على ركبتيها وخلفها المسمى بالمجاهد "جون" الذي يعتقد قيامه بإعدام رهائن التنظيم المسلح "داعش، مصحوبة بتعليق "سيحدث قريبا!".



مايا خليفة وزوجها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.