فن وترفيه

الممثل التركي خالد آرغنش يرد على منتقدي زوجته

حول تصريح لزوجته بيرغوزار كوريل التي أعربت عن رغبتها بإنجاب طفل ثان بعد نجلها الوحيد علي أجاب مبتسماً: الله يرزقنا كل خير، كل شيء قسمة ونصيب.

نفى الممثل التركي خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان ما نشر حول تعاقده مع شركة الإنتاج العربية o3 على بطولة مسلسل درامي جديد بقيمة مليوني دولار، في حديث سريع له مع الصحفيين في منطقة يني كوي خلال مصادفتهم له خلال خروجه من أحد المطاعم مع أحد أصدقائه، حيث توجه إليهم هو حين رآهم ينتظروه خوفاً عليهم من برودة الجو، وأكد لهم أن المفاوضات جارية مع شركة o3 لكنها لم تثمر بعد عن اتفاق نهائي أكيد لغاية اللحظة، وأنه مشغول حالياً بتصوير فيلمه السينمائي الجديد "علي نينو" ما بين تركيا وأذربيجان.

وحول تصريح لزوجته بيرغوزار كوريل التي أعربت عن رغبتها بإنجاب طفل ثان بعد نجلها الوحيد علي أجاب مبتسماً: الله يرزقنا كل خير، كل شيء قسمة ونصيب.

وكانت شركة o3 العربية للإنتاج الفني التابعة لمجموعة شبكة mbc السعودية قد نجحت في التعاقد مع زميلة الممثل التركي خالد آرغنش، مريم أوزيرلي شريكته ببطولة "حريم السلطان" لمدة ثلاث سنوات على مدار ثلاثة مواسم كاملة منه، ونجحت أيضاً بالتعاقد مع زميلهما مراد يلدريم الشهير بأمير لمشاركتها بطولة مسلسل درامي جديد من المفترض البدء في تصويره وعرضه في شهر سبتمبر المقبل على شاشة قناة ستار التركية، وهي القناة ذاتها التي فازت بالعرض الأول الحصري لمسلسل "حريم السلطان" لمدة أربع سنوات كاملة.

كما واشتعلت مؤخرًا مواقع التواصل الإجتماعي بصور ومشاهد الحب الساخنة بين الممثل كينان أميرزالي أوغلو الشهير بماهر كارا والممثلة بيرغوزار كوريل الشهير بالقاضية فريدة، زوجة الممثل التركي خالد آرغنش، وذلك في مسلسلهما الناجح للموسم الثالث على التوالي "قرضاي" المعروف عربياً بـ "القبضاي". وركزت مواقع التواصل الإجتماعي على صورة لهما يقبلان فيها بعضهما بجموح عاطفي شديد، متسائلة عن رد فعل زوج كوريل الممثل الشهير خالد آرغنش رابع أعلى النجوم أجراً بعد نجاتي شاشماز وكيفانش تاتليتوغ وكينان أميرزالي أوغلو.

وعن الممثل التركي خالد آرغنش أوضح موقفه من خلال بيان يدعم فيه زوجته بيرغوزار كوريل ويعرب عن ثقته الكاملة بها كزوجة وفية وهذا نص البيان:" زوجتي بيرغوزار وأنا ممثلان محترفان، نعرف الضرورة الدرامية وحاجة الدور أحياناً لمشاهد التقبيل الدرامية، وأنا أثق بها كثيراً بهذا الخصوص".

وأضاف الممثل التركي خالد آرغنش: "وأنا كممثل مثلها قدمت سيناريو فيه مشاهد عناق وقبلات كثيرة مع النساء في أعمالي الدرامية. وبيرغوزار وكينان أديا كممثلين محترفين مشاهد القبلات في مسلسلهما . واختتم الممثل التركي خالد آرغنش كلامه قائلًا: "المجتمع يهاجم زوجتي، وأنا سأبقى دائماً مسانداً لها."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.