فن وترفيه

أهم أخبار المطرب نعيم الشيخ

ولد المطرب نعيم الشيخ فى سوريا، وبدأ الغناء منذ الصغر وأعجب به الكثيرين ، لأنه كان يتميز بصوت قوى لامع له طابع خاص ، ولكنه مشى مشوار كبير حتى وصل إلى الشهرة.

إشتهر إسم المطرب نعيم الشيخ، منذ سنوات بالأغنية الشعبية التي كانت تعتبر فى القديم من الفن الهابط، ولكن أصبح الأغنية الشعبية فى فترة قصيرة، لون مميز يعبر عن مجموعة كبيرة من الجماهير ، وذلك بعد أن صدور بعض الأغاني التى لاقت إعجاب الجمهور من خلال كلماتها وألحانها مثل أغنية أرجوكي.

وقد كان للأغنية الشعبية الآلات موسيقية خاصة، ومثل الآلات الموسيقية الشرقية مثل الناى، كما إشتهر أحمد شحادة أو شاعر الليل كما يسمى في التأليف والأخوين ثائر وماهر العلي في التلحين الأغنية الشعبية حيث كانت لها دوراً كبيراً فى قربها من قلب المستمع.

أما سبب تميز المطرب نعيم الشيخ عن باقي المطربين هو أدائه الرائع، الذي يتمتع به من خلال إحساسه، بكلمات الأغنية وتطبيقها على شيء حوليه مثال أنه يغني لسميرة حبيبته التي لها قصة لايعرفها إلا نعيم . وقد إشتهرت قصة حب المطرب نعيم الشيخ فى الفترة الأخيرة، وهى أن نعيم عاش قصة حب من فتاة مسيحية، وإسمها سميرة، من حمص من محافظة الرستن من مدينة سوريا.

ويتردد إسمها في كثير من أغانيه ويعتقد أن حبه إلى سميرة السبب الرئيسي في غناءه بعد رفض أهلها الزواج منه لإختلاف الديانة ، وقاموا بتزوجيها من شخص أخر كويتى ، وبعد مرور سنتين توفيت سميرة، وكان نعيم لم ينسى حبيبته حتى بعد وفاتها . ومن هنا جاء الوفاء ليلعب دوره فمن المعروف عن المطرب نعيم الشيخ أنه عاش حياته وفي لحبيبته ولم ينساها في حياته حتى في حفلاته، وأجمل الأغاني لنعيم الشيخ تذكر تحت الدوالي، و أغنية أرجوكي ، وأغنية يازمن حبينا، وأغنية لو يسمعونى أهلى.

وسبب محبة الشباب للمطرب نعيم الشيخ أن كلمات الأغاني، تحكي شيئاً من قصص حب الشباب، التي يمروا و بها من الحب والإعجاب والخيانة . وقد حصد نعيم الشيخ قاعدة كبيرة من المعجبين من سوريا ، وأيضاً من لبنان لتتوسع دائرة معجبيه إلى العالم العربي كله، وأيضاً دول أوروبا والأميركتين. ويذهب مع نعيم في كل الحفلات أروع العازفين ، أشهرهم عبد الرحيم الصالح، وائل سعد الدين، سيمون العجة، وغيرهم من أروع وأبهر العزفين. تشتهر أغنيات وحفلات نعيم بوصلات عزف موسيقي طويلة بآلة الأورغ فقط ، وأيضاً إشتهرت حفلات المطرب نعيم الشيخ بإطلاق نار كثير تعبير عن السعادة والفرحة و الإبتهاج من قبل المعجبين الشباب الذين يتابعوا المطرب نعيم الشيخ فى جميع حفلاته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.