فن وترفيه

أهم أخبار الفنانين الهنود

كانت الأفلام الهندية من القديم تعرض على القنوات المصرية، ولكن الآن مع إنتشار قنوات التواصل الإجتماعى، إنتشرت ليس الأفلام الهندية فقط بل أيضاً أخبار الفنانين الهنود .

من أهم أخبار الفنانين الهنود أخبار الفنانة (منيشا) حيث تعرضت الفنانة منيشا كويرالا إلى عضة كلب، حيث قفز عليها الكلب وعضها فى وجهها وقد قامت بعمل عملية جراحة صغيرة (ستة غرز) وبسبب هذه الأحداث التى تعرضت لها الممثلة منيشا إلى تأجل فيلمها من إنتاجها (لبيسا فاسوول).

وأيضاً أخبار الممثل الهندى، (أصبيح شاروخ) حيث وقع فيلم جديد يلعب فيه دور مريض سرطان الفيلم موجه من قبل نيخيل أدفاني وستشاركه البطولة (بريتي زنتا) حيث إشتهر أصبيح شاروخ بالأدوار المميتة ( الأفلام التي يموت في النهاية) . وأيضاً من أخبار الفنانين الهنود الفنانين (عامر ورانى) حيث ينشأ بين النجم عامر خان والفنانة رانى مكرجى، صداقة قوية ترجع إلى أيام فيلمهم (غلام)، والآن يبدو أنّهم سيعودون معاً في فيلم جديد وسيكون الفيلم من إنتاج عامر خان.

ومن أخبار الفنانة (مهيما تشوداري)، رشحت الممثلة مهيما إلى عمل فيلم جديد بالرغم من إلتزامتها وهذا الفيلم بإسم (بهاجماتى) وهى تكون بطلة الفيلم ويكون إسمها بهاجماتى. وأيضاً من ضمن أخبار الفنانين الهنود أخبار الفنانة كاريشما كابور،حيث ستظهر كاريشما لأول مرة على التلفزيون الهندى من خلال مسلسل تلفزيوني ضخم، ويعتبر أقوى مسلسل عمل في ذلك الوقت في تاريخ التلفزيون الهندي.

وسيشارك في المسلسل عدد من الممثلين المعروفين الكبار مثل ( أرباز خان ، سانجاي كابور ، أرشاد وارسي ، جوقال هنسراج ، ساليل أنكولا، بارميت سيثي و أبرفا أجنيهوتري و سيوجه من قبل أنراج بوز) وعندما سئلت النجمة كريسما عن المسلسل رفضت التعليق ويشاع خبر أن كريشما كان أجرها عشرين مليون للمسلسل وكريسما حالياً لديها أربعة أفلام جديدة جاهزة وخاتم خطوبة من أبهشيك وهذا المسلسل (كريشما أثبتت مرة أخرى أنها ذكية قادرة على تولي أشياء كثيرة في نفس الوقت.

وأيضاً من أخبار الفنانين الهنود، أخبار المخرج رام جوبال فرما و الفنانة أنتارا ،حيث شوهد المخرج رام جوبال والفنانة أنتارا يتناولون العشاء على ضوء شموع في مطعم صيني الكل يتسائل عن ماذا كانوا يتحدثون ؟؟ ربما كانت تقرأ أحد سيناريوهات أفلام رام المنتظرة. وأيضاً من الأخبار سيشترك كلا من أيشواريا و فيفيك في بطولة فيلم جديد وسيلعب كلاً من أميتاب بتشان و راتي أجنيهوتري أدوار أساسية في الفيلم ، رغم أن أميتاب لم يؤكد بعد قبوله الدور والفيلم كوميدي حسب ما سمعت، الفيلم سيوجه من قبل سمير وسيصنع الفيلم في شركة كارنيك والموسيقى من قبل (شنكر ، إحسان ، لوي).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.