فن وترفيه

"هدية" تغيب فى الجزء الخامس للـ"الكبير أوى" أخبار أحمد مكى

يستعد الفنان أحمد مكي، لتصوير الجزء الخامس من مسلسله الكوميدي "الكبير أوي"، ليكون جاهز للعرض في موسم رمضان المقبل.

ذكرت أخبار أحمد مكى أن الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، قد تغيبت عن هذا الجزء نظراً  لمشاركتها في البرنامج الغنائي  "إكس فاكتور" بيروت وذلك كعضو في لجنة التحكيم، ويحال "مكي" تعويض غياب دنيا، والتي شاركته بطولة المسلسل في أربعة أجزاء سابقة، وذلك من خلال إستضافة نجوم كبيرة كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل منهم، كريم عبد العزيز، وأحمد عز.

وفى سياق متصل، عبّر مكي، عن حزنه الشديد لغياب الفنانة دنيا سمير غانم عن أحداث الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي"، وأشارت أخبار أحمد مكى، أن الجمهور إعتاد على رؤية المسلسل وفيه صديقة مكى "دنيا سمير غانم"،  كما أنه بالتأكيد غيابها سيؤثر على الشكل العام للمسلسل، ولكن مكى يتمنى لها التوفيق في قرارها.

كما أكدت أخبار أحمد مكى، أنه سيحاول تعويض غياب "هدية" التي تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال تقديم حلقات متنوعة في أماكن خارج حدود "المزاريطة" وهى القرية الوهمية التي تدور فيها أحداث المسلسل، وأشارت إلى أنه سيحاول إستضافة نجم  أو نجمة شهيرة خلال كل حلقة وتدور أحداث المسلسل حولها، حيث من المقرر عرض المسلسل  خلال شهر رمضان المقبل.

وأضافت أخبار أحمد مكى أنه يبحث عن طفلين توأم لمشاركته الجزء الخامس من مسلسل الكبير أوي، لأداء دور أولاده بالعمل  وذلك من خلال مسابقة يشرف عليها بنفسه خاصة أن الولدين يحتلان مساحة  كبيرة  في هذا الجزء،  بل أنهما قاسم مشترك في العديد من المواقف الكوميدية سواء مع الكبير أو شقيقه "حزلقوم".

كذلك إنتهى النجم  "كريم عبد العزيز"  من تصوير مشاهده بالظهور كضيف شرف في المسلسل بشخصيته الحقيقية كنجم مشهور، وذلك فى شكل جديد من خلال هذا الجزء حيث إضطر مكي لتغيير مسار الجزء الخامس بالخروج من قرية المزاريطة متوجهاً إلي عدد من الدول الأوربية في محاولة للتغلب علي إنسحاب دنيا سمير غانم حيث يظهر معه أحد النجوم كضيف شرف في كل دولة يصور فيها من خلال جولة تستغرق شهراً ليعود بعدها فريق العمل إلي مصر لإستكمال المشاهد المتبقية .

ومن ناحية أخرى، يعكف الفنان أحمد مكي على تسجيل مجموعة من أغانى  ألبومه الجديد،  والذي لم يستقر على إسمه حتى الآن، كما يفرض النجم الكوميدي  أحمد مكى سياجاً من السرية حول تفاصيل ألبومه الجديد،  رغبةً  منه  في مفاجأة جمهوره بألبوم غنائي يقدم من خلاله أغاني فن "الراب" التي يشتهر دائماً بتقديمها،  وأشارت أخر أخبار أحمد مكى، أنه  سبق وأصدر مكى ألبوماً بعنوان "أصله عربي"، إلى جانب عدداً  من الأغانى المنفردة.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد مكى بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم  "إخراج"، حيث أخرج عدداً من الأفلام القصيرة كان أهمها "ياباني أصلي"،  ثم بدأ مسيرته الإحترافية  بإخراجه  فيلمه الأول "الحاسة السابعة" والقصة  المستوحاه  من فيلمه القصير ياباني أصلي الذي أخرجه عام 2003،  وشارك مكي في إخراج عدد من المسلسلات الشهيرة مثل "لحظات حرجة"، "تامر وشوقية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.