رياضة عالمية

باريس سان جيرمان يحبط مخطط تشيلسي ومانشستر يونايتد

توصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى اتفاق جديد مع البرازيلي الشاب ماركينيوس يوم أمس الخميس، ليضمن بقاءه مع الفريق حتى صيف 2019.

صرّح ماركينيوس لموقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الانترنت قائلاً: "إنها أخبار رائعة للغاية، ذلك يظهر بأنني أقوم بعمل جيد، أنا سعيد للغاية لأن النادي يظهر تلك الثقة بي."

وأضاف ماركينيوس: "المشروع في باريس رائع، والحياة في باريس ممتعة، أنا سعيد للغاية بكل شيء يحدث، منذ توقيعي للنادي هنا." وأنهى حديثه قائلاً: "باريس سان جيرمان قدم الكثير لي، أتمنى بأن أواصل لفترة طويلة على ذلك المنوال."

وقد ارتبط اسم المدافع البرازيلي بناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الانجليزيين خلال الفترة الأخيرة. يذكر أن صاحب الـ 21 عاماً، قد شارك في 28 مباراة وأحرز هدف وحيد مع النادي الباريسي، خلال منافسات الموسم الحالي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.