فن وترفيه

أخبار الوسط الفني .. عودة "إلهام شاهين" للسينما بثلاثة أفلام

تعود الفنانة المصرية إلهام شاهين لعالم السينما بعد غياب إمتد لـ6 سنوات، حيث تعود بدفعة كبيرة من الأفلام والتى من المقرر عرضها بدور العرض السينمائى فى مصر، منهم فيلم "ريجاتا".

أكدت النجمة المصرية عبر أخبار الوسط الفنى، أنها أجلت عرض فيلمها "يوم للستات" الذي يشاركها بطولته النجم محمود حميدة ونيللي كريم، إلى موسم العيد المقبل، خاصة أنها منتجة العمل الذي تخرجه كاملة أبو ذكرى، معللة التأجيل أنها لا يعقل أن تقوم بعرض ثلاثة أفلام لها فى الوقت ذاته، مضيفة أنها تؤدي دورين مختلفين في فيلمي "ريجاتا" و"هز وسط البلد" اللذين سيتنافسان في دور العرض.

كما شددت شاهين من خلال أخبار الوسط الفنى، على كون الفيلمين ينتميان إلى نوعية البطولة الجماعية، حيث يتواجد كبار النجوم إلى جوارها، من بينهم زينة، حورية فرغلي، محمود حميدة،عمرو سعد ورانيا يوسف، وهو ما يجعل التنافس ممتعاً، كذلك أشارت إلهام التي تتولى إنتاج فيلم "هز وسط البلد"، إلى أن العمل سيطرح بـ38 دار عرض قابلة للزيادة، كما قللت من تأثير وجود أفلام أميركية في نفس الموسم، خاصة أن العمل الجيد سيقبل عليه الجمهور.

كما رأت النجمة المصرية إلهام شاهين، أن تواجد ثمانية أفلام مصرية بدور العرض فى موسم أجازة منتصف العام، على عكس مايحدث كل عام بتواجد فيلمين أو ثلاثة كحد أقصى، أن مصر تعود بقوة كما أنه سيكون هناك منافسة قوية بين جميع الفنانين. بالإضافة إلى أن حالة الرواج هذه حدثت حينما قرر الجميع النزول والعمل، بعدما تأكدوا من عودة مصر مرة أخرى إلى مواطنيها.

وذكرت أخبار الوسط الفنى أن النجمة المصرية إلهام شاهين، أكدت أن ممثلو فيلم "هز وسط البلد" خفضوا أجورهم ليخرج العمل بشكل مشرف وللوقوف بجانب السينما المصرية وتشجيعاً منهم لشاهين لخوضها لأول مرة تجربة الإنتاج، وأضافت شاهين أن أسرة الفيلم كبيرة، ويفوق 30 ممثلاً وممثلة وأنها سعيدة بالتجربة، وتشعر أنها رسالة بالنسبة لها وليس مجرد إنتاج إلى جانب أنها تحب السينما كثيراً، وأوضحت أنه مر 4 سنوات كانت تمر السينما بوعكة شديدة، وبدأ يهبط إسمها، وأنها توجهت للإنتاج في محاولة لعمل شئ.

وكشفت إلهام شاهين عبر أخبار الوسط الفنى أن كاتب الفيلم "محمد أبو سيف"، قام بعرض الفيلم على أكثر من منتج إلا أنهم رفضوا بسبب أفكاره وخاصة أن تكلفته كبيرة جداً، كما إستقرت شاهين منتجة فيلم ''هز وسط البلد''، على عرض الفيلم يوم 25 يناير 2015، وهو الموافق لذكرى إحتفالات ثورة يناير، حيث تدور أحداثه في يوم واحد بمنطقة وسط البلد، والتى تقدم إلهام شخصية أم لديها 4 أطفال، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة تضطرها لبيع أحد أبنائها. ويشار إلى أن القصة والسيناريو والحوار والإخراج أيضاً لمحمد أبو سيف، ويشارك في بطولته كلا من إلهام شاهين وزينة وحورية فرغلي وأنوشكا وفتحي عبدالوهاب ومنذر رياحنة ولطفي لبيب وهياتم وأمير شاهين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.