في نهاية الحفل قدم الهدايا للحاضرات وتم توزيع كتاب طبخ من صنع النساء في دورة الطبخ يشمل مأكولات من تراثنا.

نظم احتفال بمناسبة يوم المرأة العالمي في بسمة طبعون بحضور ما يقارب 200 سيدة، حيث افتتح الحفل بعرض لمنتوجات من دورة الطبخ التقليدي ودورة التغذية السليمة ودورة الفنون من خلال تكرير المواد القديمة.

وكانت كلمات ترحيبية من رئيس المجلس المحلي منير زبيدات ومستشارة العمل النسائي في بسمة طبعون العاملة الاجتماعية سمر شعبان، تلتها فقرة لمرشدة التغذية السليمة سجى عثامنة ومن ثم الفنان نضال بدارنة، وفي نهاية الحفل قدم الهدايا للحاضرات وتم توزيع كتاب طبخ من صنع النساء في دورة الطبخ يشمل مأكولات من تراثنا.

وقد أقيم اليوم في متناس زبيدات في القرية بتخطيط وتنفيذ مشترك ما بين المجلس النسائي ومجلس عمال بسمة طبعون ومديرة مشروع ترميم الأحياء السيدة سمر شعبان.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.