من ضمن استعدادات المجالس المحلية في قرانا العربية للعاصفة الثلجية القادمة،والتي اطلق عليها العرب اسم "جنى"،أوعز رئيس مجلس كفر قرع المحلي المحامي حسن محمد عثامنة بإقامة غرفة طوارئ وذلك لخدمة اهالي القرية طيلة ايام العاصفة،كما وستباشر الغرفة عملها ابتداءا من يوم غد الخميس وسيستمر عملها المتواصل حتى صبيحة يوم الاثنين القادم.

الى ذلك،شكلت بلدية ام الفحم وللمرة الثانية على التوالي خلال شهر،طاقما للطوارئ وذلك استعدادا للعاصفة الثلجية القادمة،وقامت بعقد اجتماع عاجل وطارئ،نتج عنه افتتاح غرفة طوارئ والتي ستربط الليل بالنهار من اجل العمل على مصلحة المواطنين الفحماويين.

 كما واكدت بعض المصادر،ان مجلس عرعرة المحلي أقر افتتاح غرفة طوارئ،لايام العاصفة وذلك لخدمة اهالي القريتين عرعرة وعارة خلال ايام المنخفض الجوي.

وتعم مدينة ام الفحم حالة من الترقب وذلك كون الأرصاد رجحت امكانية سقوط ثلوج بام الفحم،الامر الذي يعتبر تاريخيا بالنسبة للمدينة،وآخر مرة سقطت فيها الثلوج كانت في مطلع العام ويومها غصت مدينة ام الفحم بمئات السائحين.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.