استوديو الشمس

فيوليت سلامة: أم كلثوم ظاهرة لن تتكرر وقد تركت لنا كنزا كبيرا

قالت فيوليت سلامة: "أم كلثوم ظاهرة لا تتكرر، فقد تركت لنا كنزا كبيرا وهذا الزمن لن يتكرر، ونحن محظوظون جدا أنه يوجد لدينا هذا الكنز ونحن قد أصبحنا فنانين معروفين بفضلها".

تحدثت الفنانة أمل مرقس في برنامجها "رفع الستار" الذي يبث عبر أثير إذاعة الشمس الجمعة، مع الفنانة فيوليت سلامة، والتي تحيي حفلا في ميامي في أمريكا، حيث غنت بعض أغاني السيدة أم كلثوم في ذكرى رحيلها.

وقالت سلامة: "أم كلثوم ظاهرة لا تتكرر، فقد تركت لنا كنزا كبيرا وهذا الزمن لن يتكرر، ونحن محظوظون جدا أنه يوجد لدينا هذا الكنز ونحن قد أصبحنا فنانين معروفين بفضلها". وأضافت: "تربيت في بيت محب لموسيقى أم كلثوم وعبد الوهاب، وقد تربيت على هذه الأغاني، ومنذ أن كنت طفلة وأنا أغني لأم كلثوم. توجد أغاني صعبة، بمعنى أنها لا تغنى كثيرا ونادرا ما يطلبها المستمعون الصغار، وأعتقد أن أغنية "الأولى في الغرام" التي أعتبرها حالة كانت بها أم كلثوم وغنتها، من الصعب تأديتها، ومن الصعب علي أن أحفظ كلماتها وأغنيها، وإذا أردت أدائها أترجمها بلغة إحساسي الخاص".

وتابعت سلامة: "توجد عوامل كثيرة التي شكلت شخصية السيدة أم كلثوم، حيث تربت ببيت معين ثم تم تبنيها من قبل عائلة أخرى التي ساعدتها على نشر موهبتها، وبرأيي أن عوامل عدة شكلت هذا الجسم وهذا الكيان وهذه الفنانة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.