استوديو الشمس

سليم البيك: هنالك فرق بين الاروتيكا والبورنوغرافية

سليم البيك كاتب فلسطيني من عائلة لاجئة من ترشيحا شمال الجليل، إلى سوريا، عاش في الإمارات وسوريا ويقيم حالياً في فرنسا، يكتب بشكل منتظم في الصحافة الثقافية العربية.

استضاف برنامج "رفع الستار" على اذاعة الشمس مع الفنانة أمل مرقس الكاتب الفلسطيني سليم البيك الذي أصدر ديوان "ليس عليكِ سوى الماء"، وهو كتابه الثالث بعد مجموعة قصصية بعنوان "كرز، أو فاكهة حمراء للتشيزكيك" صدرت عن دار الأهليّة في عمان وحازت على جائزة مؤسسة عبد المحسن القطان، ومجموعة نثريّة بعنوان "خطايا لاجئ" صدرت عن دار كنعان في دمشق.

في "ليس عليكِ سوى الماء" كما عرفته أمل مرقس أنه فتح خزائن الجسد بوصفه مقر التخيلات والمشاعر والرغبات والذكريات والصور، ويقدّم اللذة الحسّية في تجلّياتها وتواتراتها المختلفة، أو الحبَ في أشد حالاته مكاشفة. حيث تحدث حول الفرق بين الاروتيكا و البورنوغرافية، وعن الجرأة في كتابه وكيفية نشره.

يذكر ان سليم البيك كاتب فلسطيني من عائلة لاجئة من ترشيحا شمال الجليل، إلى سوريا، عاش في الإمارات وسوريا ويقيم حالياً في فرنسا، يكتب بشكل منتظم في الصحافة الثقافية العربية.

اليكم اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.