عاد فريق النهضة النصراوي من غزوته لفريق هبوعيل سخنين بقيادة مدربه الجديد نزيه خطيب بثلاث نقاط ثمينة بعد تحقيق الفوز بهدفين نظيفين امام الفريق المحلي هبوعيل سخنين.

جرت أحداث المباراة على استاد الدوحة في سخنين بدون جمهور، وذلك بعد أن قررت إدارة هبوعيل سخنين إغلاق بوابات استاد الدوحة ومنع الجمهور الدخول لمشاهدة المباراة.

وبحسب ما جاء على لسان رئيس الادارة السخنينية طريف اطراد فإن سبب إغلاق المباراة يعود للاحداث المؤسفة التي وقعت بين جمهور سخنين وجمهور شفاعمرو بعد انتهاء المباراة بين الفريقين قبل اسبوعين، وهذه الخطوة كانت بمثابة عقاب لعشرات مشجعي فريق هبوعيل سخنين.

منذ إعلان بداية الشوط الاول انقض لاعبوا النهضة النصراوي على الكرة وفرضوا سيطرتهم على أرض الملعب، وفي أول فرصة يقودها فريق النهضة النصراوي باتجاه مرمى سخنين كانت في الدقيقة (15)، حيث وصلت الكرة الى اللاعب علاء بكر ليسجل معلنا تفوق النهضة النصراوي بالنتيجة (1:0). وفي الدقيقة (33) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) مستحقة لفريق النهضة النصراوي، وقد سدد الضربة سعيد موعد معززا نتيجة تفوق فريقه النهضة بهدفين نظيفين.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق معدودة، وبالتحديد في الدقيقة (41)، أشار حكم المباراة لضربة جزاء (11م) لصالح فريق هبوعيل سخنين، سدد الضربة فادي بدارنة، إلا أن حارس مرمى النهضة لؤي عبد القادر تصدى لها وعادت للاعب فادي، إلا أنه أمام شباك خالية سدد للخارج وانتهى الشوط الاول بتفوق النهضة النصراوي بالنتيجة (0:2).

الشوط الثاني جاء تحت سيطرة الفريق السخنيني، ووصل الى عدة فرص لتسجيل الأهداف إلا أن كافة هذه الفرص لم تترجم للغة الاهداف وانتهت المباراة بفوز النهضة النصراوي بهدفين نظيفين.


































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.