فن وترفيه

هيثم خلايلة يتهرب من معجبيه الذين صوتوا له

طرحت إحدى المستمعات في برنامج "كلام مباشر" مع الإعلامية مقبولة نصار قضية جديدة ومفاجئة حيث تحدثت عن النجم الشاب هيثم خلايلة ابن بلدة مجد الكروم

قالت إحدى المستمعات: "كنت في عطلة نهاية الأسبوع في رام الله حيث كان موجودا هناك، وكنت برفقة عدة عائلات، وعندما ركض الأطفال نحوه وهم يهتفون بأسمه ليلقوا عليه التحية ويتصوروا مع، تصرف هيثم بطريقة مزعجة، وقد غطى رأسه بمعطفه وهرب من المكان".

وأضافت: "هذا التصرف ضايقني جدا، فقد قفز هيثم عن الجدار هاربا من الجمهور". ووصفت المستمعة هيثم بأنه "ضعيف شخصية، وتصرفه ضايقهن بشكل كبير".

ويذكر بأن هيثم خلايلة هو من سكان بلدة مجد الكروم، وقد شارك مؤخرا ببرنامج المواهب "أراب أيدول" ووصل الى المرحلة النهائية من البرنامج، إلا أن التصويت لم يكن كافيا له ليفوز باللقب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.