شهد عام 2014 العديد من فضائح الفنانين من ممثلين ومطربين، حيث انتشرت هذه الفضائح على موقع التواصل الاجتماعي.

فضائح الفنانين لم تقتصر على الفنانين العرب فقط بل والفنانين الأجانب، حيث تعتبر فضيحة الفنان أحمد عز وزينه هى الأشهر والأهم لفضائح الفنانين هذا العام والتي تصدرت صفحات الجرائد والمجلات والمواقع الالكترونية.

فبعد أن رفعت زينة قضية على أحمد عز قضية امام المحاكم لاثبات نسب طفليها بعد أن أكدت أنه تزوج منها سرًا ورفض نسب الطفلين اليه، حيث دار جدال بين زينة التي تؤكد صحة رؤيتها وأنها تزوجت منه وأن الطفلين له وبين أحمد عز الذي ينكر هذا الأمر تمامًا ليبقى الفاصل في الأمر لمحكمة الأسرة بمدينة نصر التي قررت تأجيل الدعوى لجلسة 15 يناير المقبل لإجراء البصمة الوراثية "DNA" لأحمد عز ومضاهاتها بتحليل زينة والطفلين.



إعلان

وكان الفنان أحمد عز بطل أحد فضائح الفنانين هذا العام بعد ظهور عقد زواج بينه وبين المطربة أنغام بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و "تويتر" صورة لعقد الزواج بينهما في 29 يوليو عام 2011 بحضور اثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائي، والآخر محام.

ثم تأتى فضيحة الفنانة صفاء مغربي بعد أن قام زوجها المخرج يوسف شرف الدين بنشر صور لها وهي في المستشفي وزعم أنها ماتت، لتملأ صورها وأخبارها مواقع التواصل الاجتماعي وينعيها الفنانين ويذهب البعض الأخر الى المستشفي للمشاركة في مساعدة هذا الزوج المكلوم على زوجته، ليصبح هذا الأمر مجرد فرقعة إعلامية الغرض منها الشهرة والظهور لتكون حلقة أخرى من حلقات فضائح الفنانين لهذا العام.

وتضم قائمة فضائح الفنانين الممثلة الشابة دينا الشربيني بعد إلقاء القبض عليها أﺛﻨﺎء شرائها "الكوكايين" خلال مداهمة اﻟﺸﺮطﺔ لمنزل ﺗﺎﺟﺮ مخدرات الأمر الذي لم تنفيه الفنانة وقامت بالاعتراف بالجريمة ومن ثم تم حبسها سنة بسبب إدمان المخدرات.

كما تعرض الفنان الشاب خالد الى فضيحة لينضم الى قائمة فضائح الفنانين بسبب ظهور ابنه الغير شرعي وهو الامر الذي لم يعترف به الشاب خالد خشية الفضيحة.

ثم يأتي الدور على الفنانة اللبنانية قمر لتنضم الى قائمة فضائح الفنانين لعام 2014 بعد أن قامت بالزواج سرًا من شخصية مصرية مشهورة وحملت منه، كما كشفت مصادر أن الشخصية المشهورة هي الفنان مصطفى شعبان.

 وحظيت قائمة فضائح الفنانين بنشر صورة للمطرب الشعبي سعد الصغير تجمع بينه وبين الراقصة شمس على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في أوضاع حميمية، الأمر الذي نفاه جملا وتفصيلا سعد الصغير أثناء لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "الحكم" المذاع على فضائية "إم بى سى مصر".

وجاء في مقدمة فضائح الفنانين العالمية النجم العالمي "جستن بيبر" بعد زيارته لأحد بيوت ممارسة الرذيلة في البرازيل كما تم توثيق هذه الفضيحة بمقطع فيديو له حيث تبين أن الفتاة التي مارست معه الرزيلة هي التي قامت بنشر هذا الفيديو.

ومن فضائح الفنانين فضيحة الفنانة "كيم كارديشيان" بعد أن قام المغني "راي جاي" بإصدار أغنيته التي تفصل كيف كانت علاقته بيكم كارديشيان "الجنسية" منذ ما يقرب من سبع سنوات ثم تزوجت من بعدها بالاعب كرة السلة كريس هيمفريس.

تعد فضائح الفنانين أمرًا يسبب لهم ضررًا كبيرًا وسط الأجواء الفنية وتؤثر الى حد ما على شعبيتهم ونجوميتهم على الرغم من انتشارها السريع بين القارئ، وهناك بعض الفنانين يلجأون الى نشر الإشاعات من أجل الشهرة وسرعان ما أن تتحول الى فضيحة منها فضيحة الفنانة صفاء مغربي التي

أشاع زوجها المخرج اللبناني يوسف شرف الدين بأنها توفت من باب الشهرة .

يذكر أن فضائح الفنانين تنال إطلاع الكثيرين من القراء لاخبار الحوادث الفنية كما تحظوا بنشر موسع في جرائد الصحافة الصفراء من أجل زيادة المبيعات وربما يلجأ البعض الى تضخيم الأحداث من أجل زيادة الربح وربما ينال شرف الفنانيين نصيبًا كبيرًا من الضرر نتيجة هذه الممارسات التي لا تمت لميثاق الشرف الاعلامي بأي صلة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد