محليات

اعتقال 10 من عناصر "لهافا" بشبهة التحريض لتنفيذ عمليات إرهابية

قدمت الى المحكمة أمس لوائح اتهام بحق ثلاثة من عناصر هذا التنظيم تنسب اليهم اضرام النار في المدرسة الثنانية اللغة في القدس قبل اكثر من اسبوعين

داهمت الشرطة صباح اليوم منازل عشرة نشطاء في تنظيم "ليهافا" اليميني المتطرف وصادرت حواسيب وعتادا اخر. وأحيل العشرة بينهم رئيس التنظيم بنتسي غوبشتاين الى التحقيق في شرطة يهودا والسامرة للاشتباه فيهم بالتحريض على العنف والارهاب على خلفية عنصرية.

وقال وكيل دفاع العشرة المحامي ايتمار بن غفير أن "ساسة يساريين مارسوا ضغوطا على الشرطة لتعمل ضد هذا التنظيم رغم كونه مشروعا وينشط في وضح النهار ضد الاختلاط بين اليهود والعرب". وقد قدمت الى المحكمة أمس لوائح اتهام بحق ثلاثة من عناصر هذا التنظيم تنسب اليهم اضرام النار في المدرسة الثنانية اللغة في القدس قبل اكثر من اسبوعين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.