فن وترفيه

ماكونهي يحقق أعلى ايرادات وعائلة بول واكر تحيي ذكرى وفاته

بعد مرور عام على رحيل الممثل الأمريكي بول واكر أحيت أسرته وأصدقائه ذكرى وفاته وتبادل أحبائه الكلمات الموجعة على فقدان واكر

حقق الممثل ماثيو ماكونهي وجيسيكا شاستين وآنا هاثاواي وويس بينتلي وميشال كين أعلى ايرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 15,800,000 دولار، وذلك عن فيلم interstellar. وتدور أحداث الفيلم حول قصة مسافر عبر الفضاء يلعب دوره ماثيو ماكونهي الذي يحاول إنقاذ البشرية من مجاعة تهدد بقاء البشر، وذلك عن طريق السفر عبر الثقب الأسود للبحث عن مصادر طعام للبشرية، وذلك بعد جفاف الأرض إثر تعرضها لعاصفة رملية.

وفي الإطار ذاته تواردت اخبار الفنانين الاجانب عن قيام النجمة كيندال جينر بعمل جلسة تصوير خاصة بمجلة "the love"، والتي بدأت المجلة في الترويج للعام الجديد من خلال نشر صور كيندال بالملابس الداخلية وترتدي قبعة بابانويل. وتتحدث كيندل داخل عدد المجلة عن مظاهر احتفالها بعيد الكريسماس، ويذكر أن كيندال تتمتع بشعبية عالية لدى قطاع كبير من الجمهور، الأمر الذي دفعها إلى العمل كعارضة أزياء واختيارها ضمن الوجة الإعلاني الجديد لدار تجميل Estee Lauder.

بينما أطلقت الشركة المنتجة للجزء السابع من أفلام Star Wars ""التريلر الأول لفيلم " The Force Awakens" والذي يلعب بطولته جون بويجا. ويُعرض الفيلم في 18 ديسمبر عام 2015، وظهر بـ"التريلر" بطل الفيلم يرتدي ملابس غريبة فى الصحراء، كما ظهر الكثير من الرجال الآليين بالإضافة لمطاردات بالطائرات الحديثة.

وفي سياق متصل تناقلت بعض وسائل الإعلام المهتمة بأخبار الفنانين الاجانب نبأ تعرض الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي لحادث سيارة، وذلك عندما اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى خلال عودتها لمنزلها. وعلى صعيد آخر بعد مرور عام على رحيل الممثل الأمريكي بول واكر، أحيت أسرته وأصدقائه ذكرى وفاته، وتبادل أحبائه الكلمات الموجعة على فقدان واكر، وأكد أصدقاء و أهل واكر على شدة حزنهم وفقدانهم شخص عزيز لديهم وذلك خلال تحدثهم لصحيفة نيويورك تايمز.

من جانبه عبر كودي واكر الشقيق الأصغر لواكر عن حزنه قائلًا :"لقد كان هذا العام حزينا لنا، لكنه كان مليئا بالتحدي، خاصة أنه كان على مهمة إتمام مشاهد شقيقنا في الجزء السابع من سلسلة Fast and Furious، تكريمًا لذكراه". ويذكر أن واكر قد توفي في 30 نوفمبر العام الماضي وصديقه في حادث سيارة، عن عمر يناهز 40 عامًا، مما دفع شقيقاه كودي ومايك لاستكمال مشاهده في الفيلم، وذلك تقديرًا لإعجاب الجمهور بشخصيته فيه وتخليدًا لذكراه.

ولم تتوقف اخبار الفنانين الاجانب عند هذا الحد، بل قام المخرج الدنماركي لارس فون تريير بالإفصاح عن توقفه لفترة عن إخراج الأفلام وذلك نتيجة لخضوعه للعلاج من الإدمان حاليًا، وأكد تريير أثناء حواره مع مجلة Politian أن جميع الأعمال التي قدمها كانت جميعها أثناء وقوعه تحت تأثير المخدرات باستثناء عمل واحد فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.