محليات

تمديد اعتقال مشبوه بضلوعه بقضية موفق خوري

مددت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الاثنين اعتقال مدير جمعية في الشمال لمدة يومين بشبهة ضلوعه بقضية الشبهات الموجهة ضد نائب مدير عام وزارة الثقافة موفق خوري، في حين اطلقت سراح الأخير ونجله لصالح الحبس المنزلي. وتنسب الشرطة لمدير الجمعية شبهة تقديم رشوة. واعتقل المدير امس الاحد في اعقاب التحقيقات المتواصلة منذ اعتقال خوري (59 عاما) وابنه رفيق(32عاما) وذلك بشبهة تقديم رشوة لجمعية عربية في الناصرة. من جهة اخرى حولت محكمة الصلح في الناصرة موفق خوري إلى الحبس المنزلي لمدة 14 يوما، وابعاده عن العمل لمدة 30 يوماً، والحبس المنزلي لنجله رفيق لمدة 7 ايام، و رض كفالة مالية عليهما بمبلغ 10 الاف شيكل. وكانت الشرطة إعتقلت نائب المدير العام في وزارة الثقافة، موفق خوري ونجله رفيق، قبل اسبوعين، بشبهة محاولة عرض رشوة على جمعية عربية في الناصرة.

مددت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الاثنين اعتقال مدير جمعية في الشمال لمدة يومين بشبهة ضلوعه بقضية الشبهات الموجهة ضد نائب مدير عام وزارة الثقافة موفق خوري، في حين اطلقت سراح الأخير ونجله لصالح الحبس المنزلي.

وتنسب الشرطة لمدير الجمعية شبهة تقديم رشوة.

واعتقل المدير  امس الاحد في اعقاب التحقيقات المتواصلة منذ اعتقال خوري (59 عاما) وابنه رفيق(32عاما) وذلك بشبهة تقديم رشوة لجمعية عربية في الناصرة.


موفق خوري

من جهة اخرى حولت محكمة الصلح في الناصرة موفق خوري إلى الحبس المنزلي لمدة  14 يوما، وابعاده عن العمل لمدة 30 يوماً، والحبس المنزلي لنجله رفيق لمدة 7 ايام، ودفع كفالة مالية عليهما بمبلغ 10 الاف شيكل.

وكانت الشرطة إعتقلت نائب المدير العام في وزارة الثقافة، موفق خوري ونجله رفيق، قبل اسبوعين، بشبهة محاولة عرض رشوة على جمعية عربية في الناصرة.


رفيق خوري

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.