موضة وازياء
pixapay

عادات ونصائح لتصبح الرجل الأكثر أناقة

لا يتوجب على الرجل أن يتبع كل موضة جديدة لكي يتجنب أن يقع ضحيتها ويفقد أناقته وعندما يقدم على إدخال أسلوب جديد من الملابس يتوجب عليه أن يراعي صفاته.


على الرغم من تعدد الأذواق، والإختلاف الكبير بين الموديلات في مختلف الثقافات، إلا أن العادات التي يتبعها الرجل الأنيق هي نفسها في كل أنحاء العالم، وبصرف النظر عن طبيعة الملابس التي يرتديها سواء كانت رسمية أو رياضية، فإن العادات التي يتبعها المرء هي التي تظهر أناقته، وفيما يلي بعض أهم هذه العادات:

- في بعض الأحيان يفعل المرء كل الأمور التي يتوجب عليه فعلها لكي يظهر أنيقا، إلا أنه ينسى أن يهتم بشعره. يتوجب على الرجل الأنيق أن يجد الحلاق الذي يمكن أن يثق به، ويحدد مواعيد مسبقا لكي يبقي على ترتيب شعره.

 

- يتوجب على الرجل الذي يبحث عن الأناقة أن يعامل ملابسه بكل احترام، فعند وضعها في الخزانة يفضل أن يستخدم علاقة خشبية ويباعد بين الملابس كي لا تضغط، وكذلك عند السفر ووضع الملابس في الحقائب، ينصح بعدم تكديس الملابس في حقائب صغيرة، فإن مثل هذه التصرفات تساعد في الإبقاء على الملابس ظاهرة بمظهر جديد.

 

إعلان

- في الغالب يستثمر الرجل الأنيق أمواله في شراء الملابس ذات النسيج عالي الجودة حتى لو كانت التكلفة أعلى، وذلك كونها تدوم لفترات أطول وتحافظ على مظهرها الجديد دائما.

 

- في حال صادفت بعض الملابس التي تناسبك بشكل مدهش، بحيث تشعر أنها مصنوعة لك خصيصا، فيجب شراء أكثر من قطعة، وعلى الأقل اثنتان، وذلك كونك لن تجد في كل مرة مثل هذه الفرصة.

 

- عند شراء الملابس يفضل التسوق بشكل مستمر، فيمكن التسوق عن طريق الإنترنت أو يمكن زيارة متاجر الملابس في السوق المحلي واستعراض جميع الخيارات، ومن ثم أخذ الوقت الكافي لاختيار الملابس المناسبة.

 

-لا يتوجب على الرجل أن يتبع كل موضة جديدة بشكل أعمى لكي يتجنب أن يقع ضحية الموضة ويفقد أناقته، وعندما يقدم على إدخال أسلوب جديد من الملابس يتوجب عليه أن يراعي صفاته وطبيعة جسمه، كما ويجب أن يراعي طبيعة عمله.

 

- لتصبح أكثر تميزا بأناقتك، يجب على كل رجل أن يجب رائحة العطر التي تناسبه وتميزه بشكل خاص، و الجدير بالذكر أن كل شخص لديه رائحة طبيعية تميزه وعليه أن يبحث عن رائحة العطر التي تمتزج مع رائحته الطبيعية بشكل مدهش.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد