فن وترفيه

شاهد: من رشّحت نجوى كرم لتحدي "دلو الجليد"؟

نشرت نجوى كرم فيديو عبر الـ Instagram تعلن فيه عن نيتها التبرع لمنظمة ALS المعنية بعلاج مرضى ضمور الأعصاب والعظام والتي أطلقت حملة "تحدي الثلج" .

نشرت نجوى كرم فيديو عبر الـ Instagram تعلن فيه عن نيتها التبرع لمنظمة ALS المعنية بعلاج مرضى ضمور الأعصاب والعظام والتي أطلقت حملة "تحدي الثلج" .


واختارت نجوى كرم ثلاثة فنانين لقبول التحدي أو التبرع بـ100 دولار للمنظمة وهم: إليسا وراغب علامة وأحلام.


 


وتعجب عدد كبير من جمهورها من اختيار أحلام وراغب علامة معا رغم خلافاتهما التي ظهرت للجمهور خلال برنامج " Arab Idol " وبالأخص الموسم الثاني، وازدادت حدة الخلافات بسبب لقب "رئيس لجنة تحكيم البرنامج" الذي روج علامة أن هذه صفته ورفضت أحلام ذلك.



وجاءت نتيجة الخلافات في الموسم الثالث بقرار راغب علامة بالانسحاب من لجنة تحكيم البرنامج ليحل محله وائل كفوري، وتعلن أحلام أنها وراء ذلك.


يرجع السبب في انتشار "تحدي الثلج" أن يتطلب من كل شخص يقوم بتنفيذه أن يختار ثلاثة أشخاص آخرين لكي يقومون بإجرائه أيضا خلال 24 ساعة فقط، وإلا عليهم دفع 100 دولار لصالح جمعية " ALS".



ومن المعروف أن جمعية ALS المتخصصة في مكافحة مرض ضمور الأعصاب والعضلات جمعت مبلغ 22.9 ملايين دولار من "تحدي الثلج" حتى الآن.



وشارك في التحدي الكثير من النجوم منهم سيلينا جوميز، وجستين بيبر، وتايلور سويفت، وأوبرا وينفري، ودواين جونسون، وسي إم بانك، وجيمي فالون، شاكيرا وجيرارد بيكيه و جينفر لوبيز وإيجي إزيليا وكالي كوكو، و ساندي التي أعلنت تحديها للسيسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.