فن وترفيه

انتحار الممثل الأمريكي المشهور روبن ويليامز

أسدل الستار على حياة الممثل الأمريكي الشهير روبن ويليامز، البالغ من العمر 63 عامًا، بعد أن عثر عليه منتحرًا في منزله شمالي سان فرانسيسكو، إثر تأثره بأزمة اكتئاب حاد في الآونة الأخيرة. وقد بدأ ويليامز رحلة إعادة التأهيل للعلاج من الإدمان مؤخرًا وعاش مع زوجته الثالثة سوزان.

 

 

أسدل الستار على حياة الممثل الأمريكي الشهير روبن ويليامز، البالغ من العمر 63 عامًا، بعد أن عثر عليه منتحرًا في منزله شمالي سان فرانسيسكو، إثر تأثره بأزمة اكتئاب حاد في الآونة الأخيرة. وقد بدأ ويليامز رحلة إعادة التأهيل للعلاج من الإدمان مؤخرًا وعاش مع زوجته الثالثة سوزان.

 

فاز ويليامز بثلاث جوائز "جولدن جلوب"، عن أفلام "صباح الخير"، "فيتنام"، و"السيدة داوتفاير". ولد ويليامز، والفائز بجائزة الأوسكار والسوبرنوفا، لأب من أصول أيرلندية إنجليزية، وأم من أصول فرنسية عملت عارضة أزياء، في شيكاغو 21 تموز1951. وقد درس المسرح في مدرسة جوليارد قبل انتقاله إلى النوادي الليلية ليقدم بعدها أعمالًا تليفزيونية وسينمائية عالمية، وقد اشتهر بالإرتجال والهزلية، خاصة في فيلم "صيد النوايا الحسنة" الذي تم عرضه عام 1997، والذي حصل عنه على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد.

 

 








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.