فن وترفيه

هيفاء ترفض حذف مشاهد حسين الإمام من كلام على ورق

وفاة الفنان حسين الإمام المفاجئة لم تربك الوسط الفني فقط، بل تسببت في مشاكل لصناع مسلسله الأخير “كلام على ورق”.

وفاة الفنان حسين الإمام المفاجئة لم تربك الوسط الفني فقط، بل تسببت في مشاكل لصناع مسلسله الأخير “كلام على ورق”.

اقترح عدد من صناع مسلسل “كلام على ورق” حذف المشاهد التي شارك فيها حسين الإمام نظرا لأن تصويره لم يكن بشكل مكثف، فلم ينته من تصوير جزء كبير من مشاهده، على أن يتم الاستعانة بممثل آخر، لكن هذا الحل لم يرق هيفاء وهبي ومحمد سامي مخرج المسلسل،

ومن المقرر أن يتم كتابة إهداء لروح الفنان الراحل في تتر بداية المسلسل.

وكان مخرج العمل محمد سامي تعهد للجمهور بأنه سيركز في العمل ليخرج كأفضل عمل ممكن أن يقدمه بحياته المهنية، إهداء لروح الفنان الراحل الذي توفى في مساء السبت 17 مايو.

يشارك في بطولة المسلسل مع هيفاء وهبي كل من ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، أمل رزق، أشرف زكي، أحمد السعدني، وهم من تأليف كل من محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ويشرف على ورشة كتابة السيناريو، المؤلف الشاب محمد أمين راضي، وهو من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج كل من عاطف كامل ومصطفى سرور.

ومن المتوقع أن ينتهي تصوير المسلسل في منتصف الشهر المقبل، ليبدأ بعدها مخرج العمل محمد سامي في الإشراف على تحضيره للعرض في شهر رمضان المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.