محليات

وفاة الشاب عبد الله علي عيسى (17 عاما) من المشهد بحادث عمل قرب البروة

عادل طربيه

على شارع رقم 70 بالساحل، مقطع منطقة بلدة "يسعور"، وقع حادث عمل تخللته اصابة شاب عربي بحوالي سنوات العشرينات من عمره من سكان بلدة المشهد بالشمال اثناء عمله بالبنية التحتية هناك

لقي الشاب  عبد الله علي عيسى (17 عاما) من قرية المشهد  مصرعه صباح اليوم، الجمعة وذلك جراء إصابته الخطيرة في حادث عمل وقع الليلة الفائتة.

 

 وجاء أن الشاب، البالغ من العمر 17 عاما، أصيب إصابة بالغة خلال عمله في شارع "70" قرب كيبوتس "يسعور"، ونقل إلى مستشفى الجليل الغربي في نهارية، بيد أنه توفي هناك متأثرا بإصابته.

 

 وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الشاب قد أصيب بكتلة إسمنتية تستخدم في الفصل بين مسالك الشارع، ووصفت إصابته بالخطيرة جدا.

 

هذا وافادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان صحفيا :" في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية،على شارع رقم 70 بالساحل، مقطع منطقة بلدة "يسعور"، وقع حادث عمل تخللته اصابة شاب عربي بحوالي سنوات العشرينات من عمره من سكان بلدة المشهد بالشمال اثناء عمله بالبنية التحتية هناك، ومع اصابته وعلى ما يبدو من كتلة اسمنتية التي تستخدم للفصل ما بين المسالك، وبحيث توصف الجراح التي اصابته ما بين البالغة والحرجة احيل على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى نهاريا".

واضاف بيان الشرطة: "هذا وشرعت شرطة مركز نهاريا باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وقوع هذا الحادث، مع العزم على تبليغ ممثلي مكتب الصناعة التجارة والتشغيل "الاقتصاد" وفقا للمقتصى" .

وفي وقت لاحق، أعلن مستشفى نهاريا عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه في وقت متأخر من الليلة الماضية.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.