بعد ايام ، سيقيم الفنان محمد عسّاف ، الفائز بلقب اراب ايدول للموسم الثاني ، ابن مدينة غزّة حفلًا في احد الفنادق في مدينة الناصرة ، ويتخلل الحفل عشاء فاخر ، والحجز مشروط بالازواج فقط ، تكلفة البطاقة للزوج

بعد ايام ، سيقيم الفنان محمد عسّاف ، الفائز بلقب اراب ايدول للموسم الثاني ، ابن مدينة غزّة حفلًا في احد الفنادق في مدينة الناصرة ، ويتخلل الحفل عشاء فاخر ، والحجز مشروط بالازواج فقط ، تكلفة البطاقة للزوج 1200 شاقل ، ويعتبر هذا المبلغ مبالغ به ، وقابلنا البعض وابدوا في رأيهم عن الحفل ، وتكلفة الحفل فهل سيراعي عسّاف جمهوره ويتيح للبعض الفرصة لحضور الحفل.

وردود الفعل كانت كالاتي :

 

وقفنا ضد جميع القيود التي تفصلنا عن اهل غزة بدعمنا لعسّاف
ريم ابو جبل : انا لن اكون في حفل الفنان محمد عسّاف لأسباب عديدة ، منها سعر التذكرة لا يناسبني ، انا اعمل في محل في الناصرة ، واذ كنت اود الحضور للحفل بهذا المبلغ المطلوب ، فلن استطيع ، ونحن هنا في الداخل من اكثر الجماهير حبًا في عسّاف ، ودعمناه طيلة مسيرته الفنية في اراب ايدول ، فيجب ان يراعي هذا الشعب الداعم له بكل الوسائل المتاحة ، وبالنسبة لي عسّاف ليس الصوت الذي سيجذبني لأدفع مثل هذه المبلغ لأكون في حفلتة.

 


 

تعجيز البعض لحضور الحفل هو غير منطقي بالمرّة
محمد زعرورة : سعر التذكرة هو تعجيز للبعض في مدينة الناصرة لحضور الحفل ، مع العلم ان محمد عسّاف هو شخص محبوب في الناصرة ، وفرحة فوزة كانت كالحلم هنا ، فبرأيي يجب التصرف في هذا الموضوع ، بالنسبة للحفل ولسعر التذكرة الغالي جدًا ، هناك طبقات لا تستطيع دفع هذا المبلغ لحضور حفل محبوب العرب عسّاف .

 

 

يجب ان يراعي الاشخاص الداعمين له
سالي عودة : تكلفة الحفل غالية جدًا يجب ان تكون ارخص بكثير من هذا الرقم ، وان كان يريد ان يأخذ دعمًا اكبر من الناس التي احبته ودعمته ، يجب ان يراعيهم ، ويجب ان يفهم المنطقة التي سيكون فيها ، وطبيعي جدًا يجب ان يكون المبلغ اقل ، هذا اذا كان يريد ان يفوز ايضًا بمحبة الناس مرّة اخرى.

 


 

شجعناه واحببناه وصوتنا له ، ونفتخر به لكن ...
غانم مروات: كثير من اهالي الناصرة ، احبته وشجعته ، صوتنا له ودعمناه ، وكثير من اهالي وابناء الناصرة تحب ان تكون في الحفل ، وانا ارى ان تكلفة البطاقة للزوج 1200 شاقل ، اتوقع ان الرقم مبالغ فيه ، محمد عسّاف نجح ، كان رونقة لامع ، لكن نحن صوتنا لك ، ونحب ان نراك ، واتمنى ان تراعي اشخاص كثيرون يحبون رؤيتك ، وليس طبقات معينة تستطيع الحضور ، والحفل بهذا المبلغ ممكن ان يؤثر على عسّاف وجمهوره سلبيًا .

 


 

سيؤثر هذا الحفل سلبيًا على الفنان ومعجيبه
عبد حمّاد :سعر التذكرة غالي جدً جداً وهذا يؤثر على الكثير من محبي ومعجبي الفنان ويقلل من نسبة معجبيه وهذا يسمى استغلال الجمهور ، وعندما كان محمد عساف في برنامج اراب ايدول معظم اهل فلسطين او كل فلسطين عرب الداخل قامت بالتصويت له ودعمه ، وانا شخصيًا اذا اردت الذهاب الى حفل خارج البلاد لفنان معين مشهور لا ادفع هذا المبلغ من المال وبدون شروط دخول، 

وكما رأينا في البلدات العربية الفلسطينية في الداخل التي قامت في احتفالات عندما حصل محمد عساف على اللقب في اراب ايدول كانت فرحه لا مثيل لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.