فن وترفيه

هولندا.. السجانون أكثر من السجناء

تواجه السلطات في هولندا إشكالية غير مسبوقة في هذا البلد الأوروبي، وتتمثل في أن عدد حراس السجون يفوق الأشخاص المعتقلين، حسب ما كشفت بيانات وزارة العدل. واعتبارا من مارس الماضي، لم يعد في سجون هولندا إلا 9710 سجين يحرسهم 9914 رجل أمن، حسب الوزارة التي أكدت أنها تدرس "سبب هذا الانخفاض" في عدد المسجونين. وكشف المتحدث باسم وزارة العدل، يوكيم فان اوبستال، أن الوزارة تعكف حاليا بالفعل على إغلاق بعض السجون، الأمر الذي ينذر بتفاقم هذه المشكلة الفريدة من نوعها في هذا البلد. ويعتقد كثير من الهولنديين أن الأحكام التي تفرض على المدانين بجرائم عنف مخففة جدا، في وقت يعد انخفاض معدل الجريمة طفيفا مقارنة بالبلدان الأوروبية المجاورة.

تواجه السلطات في هولندا إشكالية غير مسبوقة في هذا البلد الأوروبي، وتتمثل في أن عدد حراس السجون يفوق الأشخاص المعتقلين، حسب ما كشفت بيانات وزارة العدل.

واعتبارا من مارس الماضي، لم يعد في سجون هولندا إلا 9710 سجين يحرسهم 9914 رجل أمن، حسب الوزارة التي أكدت أنها تدرس "سبب هذا الانخفاض" في عدد المسجونين.

وكشف المتحدث باسم وزارة العدل، يوكيم فان اوبستال، أن الوزارة تعكف حاليا بالفعل على إغلاق بعض السجون، الأمر الذي ينذر بتفاقم هذه المشكلة الفريدة من نوعها في هذا البلد.

ويعتقد كثير من الهولنديين أن الأحكام التي تفرض على المدانين بجرائم عنف مخففة جدا، في وقت يعد انخفاض معدل الجريمة طفيفا مقارنة بالبلدان الأوروبية المجاورة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.