احتفل مركز سنديان بيت ايزي شبيرا قلنسوه يوم امس بالتعاون مع لجنة اولياء الامور لطلاب مركز سنديان والمفتشة فاتنة عبدالرازق،مركز ماتيا الطيبة والطيرة تحت اشراف الناشط نواف زميرو.

احتفل مركز سنديان بيت ايزي شبيرا قلنسوه يوم امس بالتعاون مع لجنة اولياء الامور لطلاب مركز سنديان والمفتشة فاتنة عبدالرازق،مركز ماتيا الطيبة والطيرة تحت اشراف الناشط نواف زميرو، بيوم حالف بالفعاليات والنشاطات الترفيهيه بمناسبة عيد الام تحت عنوان يوم الوفاء للامهات من ذوي الاحتياجات الخاصه في منطقة المثلث الجنوبي، بمشاركة العشرات من الامهات والمتطوعات والناشطات وطاقم العاملين في المركز الجماهيري.


تخلل اليوم الحافل فقرة التالية وصلة من الدبكة الشعبية من قبل طالبات مدرسة الزهراء من تدريب الاستاذ شوقي متاني والمتطوع علاء ناطور،فقره للفنانة الكوميدية علا اسحق التي امتعت الحضور ، فقرة محطات تجميلية متنوعة تخللت محطة لطلاء الاظافر والمكياج والحنة والتسريحات وقص الشعر والبشرة وتنسيق شالات وتنسيق ازهار وتصنيع كعك حيث توزعت اليها الامهات مشاركات برغبة ورضى وانبساط..وقد لاقت هذه الفقرة اعجاب واستحسان واهتمام جميع الامهات ومن الجدير ذكره ان تم تشغيل المحطات من قبل خبيرات التجميل تطوعا وبدون مقابل وهن الاخصائيات: مها ابو شاح-منصور، منار تكروري، سيما شلباية، مها ابو راس وطالبات مدرسة طوماشين، ألاء خطيب، سنا قاسم، شادية جبارة، سبأ جبارة، نفين رعد، شيرين جبارة، سوسن خديجة، هبه قحمان ورنا زميرو ومنى زميرو.


واختتم اليوم الحافل بكلمة شكر من قبل الناشط نواف زميرو كل من ساهم في انجاح اليوم ولجميع المتبرعين عبد الرازق عذبة وميني ماركت ياسين لصاحبها عصام ياسين ،رغدة شلباية على تبرعها بالهدايا لجميع الامهات،نيفين رعد والأخت سوسن خديجة وميني ماركت الكرم لصاحبها رائد خشب، نضال غرة، دنيا خشب وروان حاج يحيى وسارة ابو علي ومنال راس..


واعتزازنا وفخرنا بالمتطوعات اللاتي رافقن وساعدن وساهمن بإنجاح هذا اليوم وهن الاخوات سجى ابو راس، رنا تكروري، ريم ابو راس، اسماء رعد، سوار ابو العسل، راوية سلامة وعبد مرعي.

 

 

 





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.