تواصل الشرطة من الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني في الارتباط التحقيق في قضية خطف الطفل محمود ابو لبدة (13 عاما) من سكان قلقيلية يوم السبت الماضي بعد ان تعرض لمحاولة اختطاف على يد احد الاشخاص ممن يحملون الهوية الاسرائيلية.

تواصل الشرطة من الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني في الارتباط التحقيق في قضية خطف الطفل محمود ابو لبدة (13 عاما) من سكان قلقيلية يوم السبت الماضي بعد ان تعرض لمحاولة اختطاف على يد احد الاشخاص ممن يحملون الهوية الاسرائيلية، وفي الحاجز العسكري حيث الفحص والتساؤلات من قبل الجيش تم كشف الخاطف ولحسن حظ الطفل انتهت القضيه بسلام.


وتناقلت الشائعات عن خطف اطفال فلسطينيين بهدف قتلهم والاتجار باعضائهم بواسطة عرب اسرائيليين، الا ان المحافظة نفت ذلك وتبين لها وجود خلاف مالي مع والد الطفل والخاطف.


فيما اصدرت المحافظة بيانا جاء فيه: " المحافظ يطالب بالتأكد من الاخبار التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية " إن مواقع التواصل الاجتماعي وجدت للتواصل الاجتماعي بين البشر وتبادل الأفكار فيما بينها، وتقريب المسافات بينهم، مضيفاً أننا كشعب فلسطيني يمكن لنا الاستفادة مما وفرته التكنولوجيا من أدوات تواصل اجتماعي لصالح قضيتنا العادلة وفضح ممارسات الاحتلال اليومية التي يمارسها بحق مواطنينا في كافة التجمعات السكانية " جاء ذلك خلال بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم .

وناشد المحافظ .. مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي خاصة " فيس بوك" بتوخي الحذر في نشر وتداول المعلومات المضللة والإشاعات، قائلاً " إن بعض الإشاعات المغرضة التي يتم تداولها تشكل حالة من الهواجس والإرباك لدى المواطنين في الكثير من الأحيان، وتمس بأمن مجتمعنا وأمانه وتحرف بوصلتنا عن إستراتيجيتنا الرئيسية والتي يجب أن توجه إلى مقاومة الاحتلال وبناء مؤسسات الدولة العتيدة "

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.