ديكور
pixapay

أهم قواعد تنسيق ألوان الديكور

ترغب السيدات في العادة في اختيار ألوان الأثاث المنزلي وديكور الغرف، اعتماداً على ذوقهن الخاص، وما لا شك فيه أن لكل منا ذوقه الخاص، لكن يبقى هناك من هم أهل الخبرة، والأفضل الأخذ برأيهم، تعرفي في هذا المقال على أهم صيحات تنسيق ألوان الأثاث، وذلك من وحي الخبراء في الديكور، والذين يقدمون خلاصة خبرات طويلة من الإبداع والتنسيق، ومن ذلك:


الأبيض والأسود: يمكنك اعتماد هذين اللونين في الأساليب المودرن والكلاسيكية معاً، فمن نقشة الزيبرا، إلى أسلوب الباروك، الأبيض والأسود خيارك المثالي لغرفة صغيرة؛ لأنّ الأبيض يجعلها تبدو أوسع، أمّا الأسود فهو الحلّ لتقريب المسافات في الحجر الشاسعة.


الأخضر والفوشيا: لغرفة تشبهك، أو لديكور الحدائق مثلاً. لونان يليقان بمراحلك العمرية المختلفة ويدخلان الحيوية إلى منـزلك كي تشعري بالفرح والتجدد.


العنابي والذهبي: إذا كنت تبحثين عن الفخامة، وعن ألوان تحتوي قوة بعضها ولا تتخطاها الموضة والصيحات فإليك الذهبي والعنابي الألوان التي تليق بالقصور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.