ضمن مباريات ربع نهائي كاس الدولة للشبيبة استضاف امس السبت فريق شبيبة جولس فريق شبيبة هبوعيل بئر السبع على ملعب جولس امام ما يقارب 150 متفرج، وتمخض اللقاء عن اطاحة فريق شبيبة بئر السبع بفريق شبيبة جولس من تصفيات الكأس وتأهله للمرحلة القادمة. ومع بداية المباراة سيطر الفريق المحلي من جولس على مجريات المباراة، حيث نجح بسجل هدفين عبر اللاعبين اشرف صالح , وقدورة محمد لتصبح النتيجة (2-0)ولكن فريق بئر السبع عادل النتيجة في الوقت القاتل من الشوط الاول عبر اللاعبين افي بوخبوط واتسيك حمو حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل (2-2). وفي الشوط الثاني استطاع فريق شبيبة هبوعيل بئر السبع من تسجيل 3 اهداف فيفي شباك جولس اثر اخطاء فادحه من دفاع فريق شبيبة جولس وقد سجل كل من اللاعبين: شلومي جينور , افي بوخيوط , اتسيك كوهين الاهداف الثلاث لفريق شبيبة هبوعيل بئر السبع وانتهت المباراه بفوز شبيبة السبع بالنتيجه(2-5).

ضمن مباريات ربع نهائي كاس الدولة للشبيبة استضاف امس السبت فريق شبيبة جولس فريق شبيبة هبوعيل بئر السبع على ملعب جولس امام ما يقارب 150 متفرج، وتمخض اللقاء عن اطاحة فريق شبيبة بئر السبع بفريق شبيبة جولس من تصفيات الكأس وتأهله للمرحلة القادمة.


ومع بداية المباراة سيطر الفريق المحلي من جولس على مجريات المباراة، حيث نجح بسجل هدفين عبر اللاعبين اشرف صالح , وقدورة محمد لتصبح النتيجة (2-0)ولكن فريق بئر السبع عادل النتيجة في الوقت القاتل من الشوط الاول عبر اللاعبين افي بوخبوط واتسيك حمو حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل (2-2).


وفي الشوط الثاني استطاع فريق شبيبة هبوعيل بئر السبع من تسجيل 3 اهداف فيفي شباك جولس اثر اخطاء فادحه من دفاع فريق شبيبة جولس وقد سجل كل من اللاعبين: شلومي جينور , افي بوخيوط , اتسيك كوهين الاهداف الثلاث لفريق شبيبة هبوعيل بئر السبع وانتهت المباراه بفوز شبيبة السبع بالنتيجه(2-5).























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.