ديكور
pixapay

أفكار خلاقة لانعاش غرفة النوم

الروتين القاتل، وعدم التجديد في الأثاث والطلاء يجعل غرفة النوم مصدراً للكآبة والتوتر، وبما أن هذه الغرفة تحتل الترتيب الأول في قلوب الأزواج عليك أن تضيفي إليها لمسات الدفء والرومانسية ببعض الأفكار البسيطة التي ستكسر الملل والروتين، وأهم هذه الأفكار:


إضافة غطاء الزينة الفوقي يضفي شعورا بالدفء، والكشمير محبب جداً، كذلك عدم تجاهل الفرش الأساسية مثل غطاء الفراش والشراشف والبطانيات وحاشية السرير، فأنت تنام بشكل أفضل معها.

 

الزهور الطرية أجمل من الشموع، ضع مزهرية منها، كما يمكن لصينية فطور أن تبهج أكثر من الإفطار، وتستطيع واحدة قوية أن تحمل كومبيوترك اللوحي والصحيفة وطعام منتصف الليل الخفيف.


ضرورة تنظيف كل ما كان موجودا في الليلة السابقة وابق مصباح الطاولة والراديو المنبه وماء وشيئا ما للقراءة فوق السرير، المناديل الورقية والضروريات الأخرى تكون في جرار أو سلة بالقرب من السرير، ولا بأس من جعل الورق والأقلام مرتبة لتسجيل الأفكار وسط الليل.

 

المصابيح الموضوعة على الجدران مفيدة للقراءة ولا تأخذ أي مساحة، تلعب معتمات الضوء دورا في خلق الجو المناسب للمزاج، فضلا أنها تحفظ الطاقة.


ومن الضروري أيضا إعادة ترتيب الأثاث، خذ بنصيحة معقولة مثل عدم وضع السرير بجانب الجدار لأن ذلك يجعل الدخول إليه من جهة واحدة، هذا عدا أن هذا يغذي علاقة حميمة بين الزوجين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.