محليات

جمعية سكري الأولاد في البلاد تكرم مجموعة متطوعين من مدرسة عاطف خطيب في شفاعمرو

قامت جمعية سكري الأولاد (نوع 1) في البلاد يوم السبت الماضي بتكريم مجموعة من المتطوعين في شفاعمرو الذين عملوا على إنجاح انعقاد مؤتمر السكري قبل شهر في مركز العلوم في المدينة. المربي مازن أيوب شكر المتطوعين باسم الجمعية وقام بتسليم الشهادات التقديرية للطلاب والعاملين في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية "ب"، والإعلامي حسين الشاعر الذي تولى عرافة المؤتمر. مدير المدرسة الأستاذ مازن ايوب قال: بدون شك هذه لفتة رائعة من قبل جمعية السكري وهذه ثقافة الشكر والعرفان وأكد على أهمية التطوع والعطاء في المجتمع، في زمن أصبح التطوع شبه معدوم.

قامت جمعية سكري الأولاد (نوع 1) في البلاد يوم السبت الماضي بتكريم مجموعة من المتطوعين في شفاعمرو الذين عملوا على إنجاح انعقاد مؤتمر السكري قبل شهر في مركز العلوم في المدينة.

المربي مازن أيوب  شكر المتطوعين باسم الجمعية وقام بتسليم الشهادات التقديرية للطلاب والعاملين في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية "ب"، والإعلامي حسين الشاعر الذي تولى عرافة المؤتمر.

 مدير المدرسة الأستاذ مازن ايوب قال: بدون شك هذه لفتة رائعة من قبل جمعية السكري وهذه ثقافة الشكر والعرفان وأكد على أهمية التطوع والعطاء في المجتمع، في زمن أصبح التطوع شبه معدوم.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.