ديكور

بهذه الطرق: توظفين النباتات في ديكور المنزل

هل تحبين إضافة النباتات إلى ديكور منزلك، فما عليك إذن إلا إتباع النصائح التالية في كيفية توزيع النباتات داخل البيت، وكذلك تنسيقها بالطريقة الأمثل وكالآتي... • يجدر بك اختيار ألوان النباتات التي تتماشى وألوان الديكور السائد في منزلك، كما يُنصح بتوزيع النباتات في الغرف التي تحظى بالنور الطبيعي. • لا تنثري النباتات في جميع أرجاء الغرف، بل يُفضّل وضعها بطريقة مدروسة ضمن مجموعة في إحدى الزوايا، مع الحرص على اختيار الأوعية التي تحتضنها، أيضا ابتعدي عن وضع أوعية النباتات المنزليّة على الطاولات التي تتوسّط الصالون والتي من المفضّل تزيينها بـ الإكسسوارات. • من الضروري تثبيت النباتات على قاعدة عالية، بحيث تبرز أعلى من مستوى الأرائك لتصبح متساوية مع مستوى نظر العين، كذلك ابتعدي عن توزيع النباتات في غرف نوم الأولاد، بل خارج النوافذ، ويفضّل تزيين الصالون بالصّبار والأوركايد، أما غرفة المعيشة فيناسبها كلّ من الياسمين والغاردينيا.

هل تحبين إضافة النباتات إلى ديكور منزلك، فما عليك إذن إلا إتباع النصائح التالية في كيفية توزيع النباتات داخل البيت، وكذلك تنسيقها بالطريقة الأمثل وكالآتي...


• يجدر بك اختيار ألوان النباتات التي تتماشى وألوان الديكور السائد في منزلك، كما يُنصح بتوزيع النباتات في الغرف التي تحظى بالنور الطبيعي.

 




• لا تنثري النباتات في جميع أرجاء الغرف، بل يُفضّل وضعها بطريقة مدروسة ضمن مجموعة في إحدى الزوايا، مع الحرص على اختيار الأوعية التي تحتضنها، أيضا ابتعدي عن وضع أوعية النباتات المنزليّة على الطاولات التي تتوسّط الصالون والتي من المفضّل تزيينها بـ الإكسسوارات.


• من الضروري تثبيت النباتات على قاعدة عالية، بحيث تبرز أعلى من مستوى الأرائك لتصبح متساوية مع مستوى نظر العين، كذلك ابتعدي عن توزيع النباتات في غرف نوم الأولاد، بل خارج النوافذ، ويفضّل تزيين الصالون بالصّبار والأوركايد، أما غرفة المعيشة فيناسبها كلّ من الياسمين والغاردينيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.