فن وترفيه

مي حريري أكلت ضرب مبكّل خلال تصوير كليبها

تصور اليوم الفنانة مي حريري اغنيتها الجديدة "خطو مسكر" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سام كيال في استديو خاص في منطقة كاليري سمعان. وستظهر مي خلال الكليب بصورة جديدة مختلفة عن التي عهدناها في كليباتها السابقة كما صرح لنا مخرج العمل سام كيال حيث ستغير اللوك 7 مرات، واكد على انه سعيد جدابالعمل مع نجمة بحجم مي حريري. من جهتها صرحت لنا مي انها تعاملت في هذه الاغنية مع الشاعر فارس اسكندر وسليم سلامة اللذين قدما مجموعة "hits" ناجحة مؤخرا واهمها "جمهورية قلبي"، واوضحت للنشرة انها متفائلة جدا بهذا التعاون الذي سيثمر خيرا ان شاء الله والذي لمست بوادره من خلال ردة فعل الناس بعد سماعها عبر الاذاعات ، وعن الكليب قالت مي انها سعيدة جدا بتصوير الاغنية مع المخرج سام كيال الذي عمل على اظهارها بصورة مغايرة وجديدة ستفاجيء المشاهدين . وفي سؤال للنشرة ، هل يجرأ احد على اقفال خطه في وجه مي حريريكما تقول كلمات الاغنية ؟ اجابت: "عندها تكون المرة الاخيرة التي اتصل فيها به اصلا ولن يعود ليرى رقم هاتفي على موبيله". وعن والدتها قالت مي انها اغلى ما تملك وهي لا تفارقها الا عند الضرورة ، واكدت لنا ان صحتها تحسنت الان والحمدلله وهي لن تتوانى عن تقديم اي شيء لها يساعدها على تخطي هذه المحنة.

تصور اليوم الفنانة مي حريري اغنيتها الجديدة "خطو مسكر" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سام كيال في استديو خاص في منطقة كاليري سمعان. وستظهر مي خلال الكليب بصورة جديدة مختلفة عن التي عهدناها في كليباتها السابقة كما صرح لنا مخرج العمل سام كيال حيث ستغير اللوك 7 مرات، واكد على انه سعيد جدابالعمل مع نجمة بحجم مي حريري.

 


من جهتها صرحت لنا مي انها تعاملت في هذه الاغنية مع الشاعر فارس اسكندر وسليم سلامة اللذين قدما مجموعة "hits" ناجحة مؤخرا واهمها "جمهورية قلبي"، واوضحت للنشرة انها متفائلة جدا بهذا التعاون الذي سيثمر خيرا ان شاء الله والذي لمست بوادره من خلال ردة فعل الناس بعد سماعها عبر الاذاعات ، وعن الكليب قالت مي انها سعيدة جدا بتصوير الاغنية مع المخرج سام كيال الذي عمل على اظهارها بصورة مغايرة وجديدة ستفاجيء المشاهدين . وفي سؤال للنشرة ، هل يجرأ احد على اقفال خطه في وجه مي حريريكما تقول كلمات الاغنية ؟ اجابت: "عندها تكون المرة الاخيرة التي اتصل فيها به اصلا ولن يعود ليرى رقم هاتفي على موبيله". وعن والدتها قالت مي انها اغلى ما تملك وهي لا تفارقها الا عند الضرورة ، واكدت لنا ان صحتها تحسنت الان والحمدلله وهي لن تتوانى عن تقديم اي شيء لها يساعدها على تخطي هذه المحنة.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.