أقام مستشفى العائلة ألمقدسه ظهر ألجمعه حفل وداع تكريمي للمدير الإداري مراقب الحسابات جفري جدع والذي خدم المستشفى طيلة ست سنوات بأمانه وإخلاص. بدأ الحفل بكلمة شكر وتقدير من الأب الرئيس الأخ كريستوفر معربا عن تقديره وامتنانه لإخلاص المحتفى به وتفانيه في عمله . ثم تحدث المحتفى به شاكرا كل من تعاون معهم ومشددا على الشراكة والعمل المشترك اللذان ربطاه بجميع قطاعات الأطباء والموظفين والممرضين والعاملين مفتخرا بانتمائه لهذه المؤسسة العريقه والتي تخدم أبناء هذه المنطقة منذ ما يزيد عن مائة وثلاثين عاما. بعدها تحدث مدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي قائلا لقد احترمت ادارة المستشفى قرار جفري بالاستقاله والتوجه الى العمل الحر في مهنته متمنيا له النجاح في مواصلة مسيرته مشيدا بالعلاقة التي جمعته والمحتفى به شاكرا اياه على خدماته الجليله وعن التعاون المهني والمتفاني في ادارة المستشفى مقدما له هدية تذكارية باسم مستشفى العائلة المقدسة ادارة وعاملين. وكانت كلمات شكر من كل من الممرض المسؤول عامر سكران باسم لجنة المستخدمين وأروى حلاق وطاقمها مقدمين له الهدايا أيضا. وتحدثت مديرة العلاقات العامة أوديت شومر عن جفري الإنسان الراقي الذي احترمه كل من تعامل معه لأن تعامله كان من منطلق المسؤولية المهنية والأخلاقية وتابعت أن علينا جميعا متابعة مسيرة الخدمة والعطاء. أما رئيسة الراهبات الأم ايليا فقد عبرت بكلمات مؤثرة عن تقديرها للمحتفى به واختتمت الحفل مع الحضور بصلاة الى الرب أن يحفظه وعائلته وينير له الطريق لمستقبل مشرق ناجح. وقد حضر الحفل ادارة المستشفى والراهبات والأطباء مديري الأقسام والممرضات المسؤولات وجمع من الموظفين والعاملين مودعين شاكرين لجفري خدماته المخلصة داعين له بالصحة والنجاح.

أقام مستشفى العائلة ألمقدسه ظهر ألجمعه حفل وداع تكريمي للمدير الإداري مراقب الحسابات جفري جدع والذي خدم المستشفى طيلة ست سنوات بأمانه وإخلاص.


بدأ الحفل بكلمة شكر وتقدير من الأب الرئيس الأخ كريستوفر معربا عن تقديره وامتنانه لإخلاص المحتفى به وتفانيه في عمله .


ثم تحدث المحتفى به شاكرا كل من تعاون معهم ومشددا على الشراكة والعمل المشترك اللذان ربطاه بجميع قطاعات الأطباء والموظفين والممرضين والعاملين مفتخرا بانتمائه لهذه المؤسسة العريقه والتي تخدم أبناء هذه المنطقة منذ ما يزيد عن مائة وثلاثين عاما.


بعدها تحدث مدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي قائلا لقد احترمت ادارة المستشفى قرار جفري بالاستقاله والتوجه الى العمل الحر في مهنته متمنيا له النجاح في مواصلة مسيرته مشيدا بالعلاقة التي جمعته والمحتفى به شاكرا اياه على خدماته الجليله وعن التعاون المهني والمتفاني في ادارة المستشفى مقدما له هدية تذكارية باسم مستشفى العائلة المقدسة ادارة وعاملين.


وكانت كلمات شكر من كل من الممرض المسؤول عامر سكران باسم لجنة المستخدمين وأروى حلاق وطاقمها مقدمين له الهدايا أيضا.


وتحدثت مديرة العلاقات العامة أوديت شومر عن جفري الإنسان الراقي الذي احترمه كل من تعامل معه لأن تعامله كان من منطلق المسؤولية المهنية والأخلاقية وتابعت أن علينا جميعا متابعة مسيرة الخدمة والعطاء.


أما رئيسة الراهبات الأم ايليا فقد عبرت بكلمات مؤثرة عن تقديرها للمحتفى به واختتمت الحفل مع الحضور بصلاة الى الرب أن يحفظه وعائلته وينير له الطريق لمستقبل مشرق ناجح.


وقد حضر الحفل ادارة المستشفى والراهبات والأطباء مديري الأقسام والممرضات المسؤولات وجمع من الموظفين والعاملين مودعين شاكرين لجفري خدماته المخلصة داعين له بالصحة والنجاح.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.