لقي المطرب والمغني الشعبي شفيق كبها مصرعه الليلة الفائتة ، إثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين عند مفرق مدينة ام الفحم . وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيان لها"إنه في حوالي ما بعد منتصف الليلة الماضية ، تمت احالة رجل مصاب بعيارات نارية للعلاج بالمستشفى وذلك على يد طواقم الاسعافات الاولية وبحيث وصفت جراحة بالخطرة ما لبث ان توفي في مشفى هلل يافة بالخضيرة.

لقي  المطرب والمغني الشعبي شفيق كبها مصرعه الليلة الفائتة ، إثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين عند مفرق  مدينة ام الفحم . وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيان لها"إنه في حوالي ما بعد منتصف الليلة الماضية ، تمت احالة رجل مصاب بعيارات نارية للعلاج بالمستشفى وذلك على يد طواقم الاسعافات الاولية وبحيث وصفت جراحة بالخطرة ما لبث ان توفي في مشفى هلل يافة بالخضيرة.


شفيق كبها

شفيق توفيق كبها "ابو سائد" المغني والمطرب الفلسطيني  المعروف.ولد في قريه كفرقرع سنة 1960 في المثلث الشمالي.لديه اربعه اولاد: البكر سائد, ليالي, محمد وفاتن.

يعتبر الفنان شفيق كبها صاحب الصوت الجبلي العراقي المميز وصاحب الوقفه المميزة على المسرح.

غني الفنان شفيق كبها اللون العراقي وابدع به, اللون الفلسطيني والخليجي وحتى المغربي.

هو معروف بالاغاني الشعبيه والوطنيه واول ما غنى للثوره وللقضيه الفلسطينيه, وهو صاحب الصوت العريق والاسلوب الجميل.

اسس فرقته الموسيقيه "الليرة"  قديما واسمها حاليا فرقة "ليالي الربيع" .

اكتشف صوته الجميل في المدرسه عندما القى ايات قرأنيه كان عمره حينها 16 عام , وبعد سنتين او اقل بدأ بالغناء مع فرقه شعبيه في بلدته.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.