ديكور

الكنبة السرير.. سلاحك للمساحات الضيقة في منزلك!

تزداد أسهم الكنبة المتحوّلة إلى سرير يوماً بعد يوم، خصوصاً في المنـازل التي تضيق فيها المسافات، وهي أيضاً مثالية لغرفتك إذا كانت لا تتّسع لكنبة وسرير. عادةً، يفوق وزن الكنبة السرير وزن الكنبة العادية بسبب وزن الفراش، لذا، عليك أن تأخذي في عين الاعتبار أين تضعينها في الغرفة كي لا تتكبّدي يومياً عناء نقلها وجرّها. وينصح في متجر المفروشات، أن تجرّبي الكنبة السرير كما تجرّبين الكنبة العادية، واحرصي أيضاً أن تحويلها إلى سرير أمر فائق السهولة، خصوصاً إن كنت ستقومين بالأمر بمفردك. واحرصي أيضاً أن يكون الفراش مريحاً جداً، قبل أن تهتمّي وتولي أهمية لشكل الكنبة. من جهة أخرى، تأكّدي أن مقاسها هو مقاس الأسرّة الموجودة في منـزلك كي لا تضطري إلى شراء مفارش جديدة.

تزداد أسهم الكنبة المتحوّلة إلى سرير يوماً بعد يوم، خصوصاً في المنـازل التي تضيق فيها المسافات، وهي أيضاً مثالية لغرفتك إذا كانت لا تتّسع لكنبة وسرير. عادةً، يفوق وزن الكنبة السرير وزن الكنبة العادية بسبب وزن الفراش، لذا، عليك أن تأخذي في عين الاعتبار أين تضعينها في الغرفة كي لا تتكبّدي يومياً عناء نقلها وجرّها.


وينصح في متجر المفروشات، أن تجرّبي الكنبة السرير كما تجرّبين الكنبة العادية، واحرصي أيضاً أن تحويلها إلى سرير أمر فائق السهولة، خصوصاً إن كنت ستقومين بالأمر بمفردك.


واحرصي أيضاً أن يكون الفراش مريحاً جداً، قبل أن تهتمّي وتولي أهمية لشكل الكنبة. من جهة أخرى، تأكّدي أن مقاسها هو مقاس الأسرّة الموجودة في منـزلك كي لا تضطري إلى شراء مفارش جديدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.