مرأة

العريس”أبن أمه”!

تقلق النساء في أغلب الأحيان من قبول العريس ” أبن أمه ”، الذي يحظى بمحبة والدته ويسعى لإرضائها بشتى الطرق حتى ولو كان عكس ما يقوله الآخرون.

تقلق النساء في أغلب الأحيان من قبول العريس ” أبن أمه ”، الذي يحظى بمحبة والدته ويسعى لإرضائها بشتى الطرق حتى ولو كان عكس ما يقوله الآخرون. وهناك فرق كبير بين أبن أمه و دلوع أمه، فالأخير غالبا ما يكون الابن الذي أفسده الدلال حتى صار عبئاً على كل العائلة! بينما ”أبن أمه”، رجل مجتهد، ومتحدث لبق، يحب العائلة ويضع أمه مثالاً وقدوة يحتذي بها في حياته. فقد تربى قريبا من أمه وتعلم مشاركتها كل تفاصيل حياته. نعم، هو ”أبن أمه”، وهو فخور بذلك. ويجب أن تكوني أنت أيضا سعيدة وفخور بذلك.

لأن الفوائد الإيجابية سوف تطالك في الوقت المناسب. ولكن ما هي الخصائص والصفات التي تجعل ”أبن أمه” العريس المناسب والملائم لك:

يحترم النساء بشكل عام: منذ البداية سوف تلاحظين بأن ”أبن أمه”، يعامل كل النساء بأحترام بالغ. فالقدوة في حياته كانت متمثلة في سيدة فاضلة هي والدته. بالنسبة له، الأم هي رأس العائلة، فهي التي تجمع العائلة تحت جناحيها، وتعطي الشعور بالقوة، والأمان، وهذا ما سيبحث عنه في زوجة المستقبل. يتفهم النساء جيدا غالبا ما تعاني النساء من سوء التواصل والحوار مع الرجال ولكن ليس في هذه الحالة. فالرجل الذي تربى قريبا من والدته يعرف كل خبايا النساء من أوجاع إلى أفكار إلى أسرار وهذا أمر جيد لأنه سيتمكن من تفهم مخاوفك وأوجاعك بدون الحاجة إلى توضيحات إضافية.

مستمع جيد: الرجال لا يعرفون ولا يريدون أن يستمعوا لما تقوله النساء. فهم غالبا ما يتوقفون عن الإستماع بمجرد النظر بعيدا إلى أي شيء مهما كان! ولكن ”أبن أمه” يعرف كيف ينصت جيدا، فقد تعلم هذه المهارة مبكرا، وعلى الاغلب بأن والدته كانت تأخذه معها إلى كل زياراتها وبالتالي تعلم الجلوس والانتباه والمشاركة أيضا.

رجل يحب البيت: أكثر الرجال ينظرون إلى البيت كمحطة تزود بالطعام والملابس النظيفة والنوم ولكن أبن أمه ليس كذلك، فالبيت مكان مقدس بالنسبة له. وستلاحظين بـأنه يهتم بالديكور والنظافة والترتيب وحتى اختيار الألوان. عندما كان صغيرا كان يراقب والدته ويساعدها في ترتيب وتنظيف البيت وحتى اعداد الطعام.

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد