فن وترفيه

الفنان عادل امام: مرسي لم يكن بحجم مصر

مصر في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي كانت تمضي في طريق مظلم وعلى وشك الانهيار. عادل قال “لم يكن مرسي بحجم مصر، فلو رأينا صوره وخطاباته منذ توليه إلى رحيله سنجد أنفسنا أمام فيلم كوميدي يموت من الضحك،أما بخصوص الوضع الحالي فنحن في طريقنا إلى الأفضل مهما كانت التضحيات، ورغم صعوبة الموقف فنحن أمام جماعات لها أجندات خاصة تسعى لتنفيذها مهما كان الثمن كما أن هناك مشروعا أميركيا في الشرق الأوسط ينهار”. الزعيم أضاف “المشروع الأميركي انهار، وأميركا واقفة مكتوفة الأيدي بالفعل، لأن مصر بلد قوى جيشاً وشعباً، ويقف في خلفها حكام عرب وشعوب عظيمة، ولن ننسى مواقف قادة وشعوب الدول العربية الشقيقة، مثل السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين والأردن الذين وقفوا مع الشعب المصري موقفاً مشرفاً لن ننساه”.


 أكد الفنان المصري عادل إمام أن مصر في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي كانت تمضي في طريق مظلم وعلى وشك الانهيار.

عادل قال “لم يكن مرسي بحجم مصر، فلو رأينا صوره وخطاباته منذ توليه إلى رحيله سنجد أنفسنا أمام فيلم كوميدي يموت من الضحك،أما بخصوص الوضع الحالي فنحن في طريقنا إلى الأفضل مهما كانت التضحيات، ورغم صعوبة الموقف فنحن أمام جماعات لها أجندات خاصة تسعى لتنفيذها مهما كان الثمن كما أن هناك مشروعا أميركيا في الشرق الأوسط ينهار”.

الزعيم أضاف “المشروع الأميركي انهار، وأميركا واقفة مكتوفة الأيدي بالفعل، لأن مصر بلد قوى جيشاً وشعباً، ويقف في خلفها حكام عرب وشعوب عظيمة، ولن ننسى مواقف قادة وشعوب الدول العربية الشقيقة، مثل السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين والأردن الذين وقفوا مع الشعب المصري موقفاً مشرفاً لن ننساه”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.