فن وترفيه

دنيا بطمة تتألق بالعباية المغربية برفقة خطيبها

أحيت النجمة المغربية دنيا بطمة حفلاً غنائياص خاصاً في البحرين بلد خطيبها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك. دنيا حرصت على استعراض أناقتها، حيث نشرت صوراً للعباية المغربية التي ارتدتها خلال الحفل، وعلقت عليها قائلة: «عباية مغربية زوينة بزاف»، حيث ظهرت بلوك أثار إعجاب متابعيها. نجمة Arab Idol بموسمه الأول نشرت أيضاً صورة تجمعها بخطيبها محمد الترك، حيث بدا عليها الانسجام، كما تأنق الترك في الصورة بملابسه الخليجية التقليدية.

أحيت النجمة المغربية دنيا بطمة حفلاً غنائياص خاصاً في البحرين بلد خطيبها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك.


دنيا حرصت على استعراض أناقتها، حيث نشرت صوراً للعباية المغربية التي ارتدتها خلال الحفل، وعلقت عليها قائلة: «عباية مغربية زوينة بزاف»، حيث ظهرت بلوك أثار إعجاب متابعيها.


نجمة Arab Idol بموسمه الأول نشرت أيضاً صورة تجمعها بخطيبها محمد الترك، حيث بدا عليها الانسجام، كما تأنق الترك في الصورة بملابسه الخليجية التقليدية.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.