مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون المناوبه ،اعتقال مشبوهين من خارج مدينة الطيره، لمدة خمسة ايام على ذمة التحقيق بشبهة الضلوع بتنفيذ حوادث منفصله في مدينة الطيره عمليات اطلاق نار تجاه منزل وتجاه سيارات

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون المناوبه ،اعتقال مشبوهين من خارج مدينة الطيره، لمدة خمسة ايام على ذمة التحقيق بشبهة الضلوع بتنفيذ حوادث منفصله في مدينة الطيره عمليات اطلاق نار تجاه منزل وتجاه سيارات والتسبب باضرار جسيمه في الممتلكات.

 

 

 

وافاد قائد شرطة الطيره ان معظم الحوادث التي وقعت في الاسبوع المنصرم من عمليات اطلاق نيران تجاه منزل وفي ساحة  منزل اخر، واطلاق نار تجاه سيارات بحوادث منفصله ، ترجخ الشرطة انها تمت على خلفية انتخابات حيث الاجواء الانتخابية في الطيره حاميه الوطيس واجواء شاحنه بين داعمي المرشحين .

 

واضاف بيران : ان المشبوهين باطلاق النار على ما يبدو قاموا بتنفيذ عمليات اطلاق النيران بالاجره والشرطة تحقق وستتعامل بحزم مع الضالعين في القضية، وبهذا الصدد  تنتشر عناصر الشرطة في الاحياء العديده  والشوارع العامه والمفارق حفاظا على الهدوء والنظام.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.