نظم اهالي الضفة الغربية اليو وقفة تضامنية مع سوريا وشعبها في وقت كثر فيه الحديث عن ضربة محتملة لدمشق و للمواقع العسكرية التابعة للنظام السوري. ورفع الفلسطينيون الاعلام الفلسطينية و السورية جنبا الى جنب في اشارة الى وحدة الشعب الفلسطيني و السوري في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي عمل على نزع الجولان عن سوريا بان النكسة عام 1967 و كملت اسرائيل احتلال الضفة الغربية و غزة حينها.

نظم اهالي الضفة الغربية اليو وقفة تضامنية مع سوريا وشعبها في وقت كثر فيه الحديث عن ضربة محتملة لدمشق و للمواقع العسكرية التابعة للنظام السوري.
ورفع الفلسطينيون الاعلام الفلسطينية و السورية جنبا الى جنب في اشارة الى وحدة الشعب الفلسطيني و السوري في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي عمل على نزع الجولان عن سوريا بان النكسة عام 1967 و كملت اسرائيل احتلال الضفة الغربية و غزة حينها.
وهتف المشاركون بهتافات مؤازرة وتأيد لدمشق ودعم لها مؤكدين على مقدرة سوريا على مواجهة الخطر القادم اليها من خلال التصدي للعدوان الذي يحشد الغرب له
ودعى المشاركون الدول العربية بالوقوف الى جانب سوريا التي وقفت الى جانب الفلسطينين مرارا و تكرارا وعملت على احتضان الفلسطينين في مخيماتها بعد تهجيرهم ابان النكبة عام 1948.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.