اعلنت الفنانة السورية انها ضد الظلم والطغيان وانها من مناصري الثورة السورية و التي يقودها الجيش الحر لتطهير سوريا حسب قولها.

أنارت الفنانة السورية اصالة نصري سماء بيت لحم بعد مشاركتها في مهرجان برك سليمان المقام على اراضي مدينة بيت لحم و التي صدح صوتها على المسرح وسط حضور كبير من قبل الجمهور الفلسطيني الذي جاء من كل حدب و صوب ليشاهد نصري عن كثب و التي لها مئات الاغاني رافقت اجيال و اجيال فمن اراضي عام 1948 و من مختلف مناطق الضفة الغربية ام الجمهور مهرجان برك سليمان.
وغنت الفنانة نصري عدة اغاني لها قديمة وحديثة و التي اعجب الجمهور بها حيث كان الجمهور يتمايل على اثير الكلمات و اللحن .
و عبرت الفنانة نصري عن فخرها لزيارة فلسطين ارض الشهداء و لزيارتها مدينة بيت لحم مهد السيد المسيح عليه السلام وشكرت نصري الجمهور الكبير الذي وصل الى بيت لحم ليشاركها بهذه اليلة.
واعلنت الفنانة السورية انها ضد الظلم والطغيان وانها من مناصري الثورة السورية و التي يقودها الجيش الحر لتطهير سوريا حسب قولها.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.