تعرضت ابتدائية البخاري الطيبه لعملية اقتحام وسرقة على ايدي مجهولين بعد منتصف الليلة قبل الماضية، وتمكنوا من سرقة اجهزة شاشة تلفاز وجهاز التسجيل وتخريب مملكات في وحدة صفوف الاوائل في الجهة الغربية للمدرسة. وتم استدعاء الشرطة التي وصلت وقامت بجمع الادلة والتحقيق في ملابسات الحادث، علما ان المدرسة تعرضت عدة مرات لعملية اقتحام وسرقة ورغم توجهات اولياء الامور لتعيين حارس لم تجد نفعا. هذا واستنكر الاهالي هذا الحدث وعبروا عن غضبهم واستيائهم الشديدين جراء اقتحام المدرسة واحداث اضرار وممتلكات وتخريب مؤسسات تربوي وانتهاك قدسيتها، واعربوا انهم سيتوجهون كرة اخرى للجهات المسؤوله لتعيين حارس على ان يكون رادعا لاعمال التخريب والاقتحام. من جانبه رئيس اللجنه المعينه فائق عوده عقب بالقول : " ان البلدية تعاقدت مع اصحاب بئر مياه في الطيبه وفي انتظار وزارة الصحه لاجراء فحوصات مخبرية للمصادقه عليها للتزود بالمياه التي ستحل مشكلة المياه للاحياء الجنوبية ونحن نعمل جاهدين لحل الازمة ونتفهم السكان ".

تعرضت ابتدائية البخاري الطيبه لعملية اقتحام وسرقة على ايدي مجهولين بعد منتصف الليلة قبل الماضية، وتمكنوا من سرقة اجهزة شاشة تلفاز وجهاز التسجيل وتخريب مملكات في وحدة صفوف الاوائل في الجهة الغربية للمدرسة.

وتم استدعاء الشرطة التي وصلت وقامت بجمع الادلة والتحقيق في ملابسات الحادث، علما ان المدرسة تعرضت عدة مرات لعملية اقتحام وسرقة ورغم توجهات اولياء الامور لتعيين حارس لم تجد نفعا.

هذا واستنكر الاهالي هذا الحدث وعبروا عن غضبهم واستيائهم الشديدين جراء اقتحام المدرسة واحداث اضرار وممتلكات وتخريب مؤسسات تربوي وانتهاك قدسيتها، واعربوا انهم سيتوجهون كرة اخرى للجهات المسؤوله لتعيين حارس على ان يكون رادعا لاعمال التخريب والاقتحام.

من جانبه رئيس اللجنه المعينه فائق عوده عقب بالقول : " ان البلدية تعاقدت مع اصحاب بئر مياه في الطيبه وفي انتظار وزارة الصحه لاجراء فحوصات مخبرية للمصادقه عليها للتزود بالمياه التي ستحل مشكلة المياه للاحياء الجنوبية ونحن نعمل جاهدين لحل الازمة ونتفهم السكان ".









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.