توافد عدد كبير من اطفال عرابه الى مركز محمود درويش الثقافي في عرابه حيث اكتظت قاعة المسرح بالاطفال واهاليهم لمشاهدة عرض مسرحية "الصديق وقت الضيق " من تمثيل سماح سرحان ، لما طاطوروعبيدة زيد التابعين لمسرح الحنين بادارة لطفي نويصر حيث هدفت وحملت المسرحية في طياتها اهمية الصديق ، فالصداقة قيمة انسانية اخلاقية ذات معاني جميلة وسامية فهي ملح الحياة ، الصداقة مهمة في تطور الفرد والمجتمع فالانسان لا يستطيع ان يعيش بمفرده انما هو بحاجة الى اصدقاء حوله في الاوقات السعيده والاوقات الحزينة فعلينا ان نكتسب الاصدقاء ونعمل على ان نحافظ عليهم ولا يهم شكلهم ، طبعهم واحوالهم ، فالصداقة تجعل الحياة اجمل ولنتذكر دائما "الصديق وقت الضيق". . وافتتح العرض مدير مركز محمود درويش الثقافي الفنان محمود ابو جازي بكلمة ترحيبية للاطفال واهاليهم متمنيا لهم الاستمتاع في مشاهدتهم للعرض مؤكدا لهم على دور المركز الثقافي في العمل على توفير كافة الفعاليات الهادفة والثقافية للاطفال والكبار ، مشيدا ايضا بمجلس عرابه على دعمه الدائم للمركز والفعاليات والتي من شأنها رفع المستوى الثقافي لدى الاطفال واهالي عرابه كافة . وخلال عرض المسرحية شاهدنا الاطفال مبتهجين متفاعلين مع الممثلين ومتابعين لكل فقرة وسط ابتسامات وضحك لا حدود له. ويأتي عرض المسرحية من ضمن مهرجان المسرح الثاني الذي يرعاه مركز محمود درويش الثقافي عرابه ورابطة عرابه للثقافة والفنون ومجلس محلي عرابه .

توافد عدد كبير من اطفال عرابه الى مركز محمود درويش الثقافي في عرابه حيث اكتظت قاعة المسرح بالاطفال واهاليهم لمشاهدة عرض مسرحية "الصديق وقت الضيق " من تمثيل سماح سرحان ، لما طاطوروعبيدة زيد التابعين لمسرح الحنين بادارة لطفي نويصر حيث هدفت وحملت المسرحية في طياتها اهمية الصديق ، فالصداقة قيمة انسانية اخلاقية ذات معاني جميلة وسامية فهي ملح الحياة ، الصداقة مهمة في تطور الفرد والمجتمع فالانسان لا يستطيع ان يعيش بمفرده انما هو بحاجة الى اصدقاء حوله في الاوقات السعيده والاوقات الحزينة فعلينا ان نكتسب الاصدقاء ونعمل على ان نحافظ عليهم ولا يهم شكلهم ، طبعهم واحوالهم ، فالصداقة تجعل الحياة اجمل ولنتذكر دائما "الصديق وقت الضيق".  .
 
وافتتح العرض مدير مركز محمود درويش الثقافي الفنان محمود ابو جازي بكلمة ترحيبية للاطفال واهاليهم متمنيا لهم الاستمتاع في مشاهدتهم للعرض مؤكدا لهم على دور المركز الثقافي في العمل على توفير كافة الفعاليات الهادفة والثقافية للاطفال والكبار ، مشيدا ايضا بمجلس عرابه على دعمه الدائم للمركز والفعاليات والتي من شأنها رفع المستوى الثقافي لدى الاطفال  واهالي عرابه كافة .
 
وخلال عرض المسرحية شاهدنا الاطفال مبتهجين متفاعلين مع الممثلين ومتابعين لكل فقرة وسط ابتسامات وضحك لا حدود له.ويأتي عرض المسرحية من ضمن مهرجان المسرح الثاني الذي يرعاه مركز محمود درويش الثقافي عرابه ورابطة عرابه للثقافة والفنون ومجلس محلي عرابه .
  









































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.