محليات

قسم الخدمات الاجتماعية في سخنين يطرح مشاريع واعمالا تطويرية

عادل طربيه

عقد امس في مركز الطفولة المبكر"براعم" في سخنين اجتماع بمشاركة العاملين والعاملات في القسم وكافة المفتشين عن وزارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة الشمالية وبحضور اعضاء ادارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة الشمالية وعلى رأسهم نائب المدير العام جاد بوليك وبحضور مدير قسم الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين فتحي ابو يونس . وهدف الاجتماع طرح مشاريع واعمال بهدف تطوير الخدمات للفئات المستضعفة في سخنين وللعمل على تجنيد الموارد المالية والبشرية لتنفيذ هذه المشاريع حيث تم خلال الاجتماع واللقاء طرح الافكار وخطط العمل بواسطة التعلم المتبادل وتبادل الخبرات بين الاقسام المختلفة واصحاب التخصصات. وفي حديث مع نائب مدير عام وزارة الشؤون في المنطقة الشمالية جاد بوليك قال " اجتمعنا اليوم في سخنين مع العاملين في قسم الشؤون الاجتماعية من اجل التباحث في خطة وبرنامج العمل المقترح لهذه السنة والسنة القادمة من قبل قسم الشؤون في سخنين وهذا البرنامج نال اعجابي واقتنعت به وعليه قمنا بالحضور ممثلين عن كافة الوزارة من اجل التباحث في تنفيذ خطة وبرنامج العمل المقترح والحقيقة بان قسم الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين يعمل بكامل طاقمة بشكل مهني على صعيد الادارة والعاملين وعليه ارتفع حجم الميزانية المقدمة من قبل الوزارة لقسم الشؤون الاجتماعية في مدينة سخنين ب(16) مليون شيكل مقارنة بسنوات سابقة".

عقد امس في مركز الطفولة المبكر"براعم" في سخنين اجتماع بمشاركة العاملين والعاملات في القسم وكافة المفتشين عن وزارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة الشمالية وبحضور اعضاء ادارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة الشمالية وعلى رأسهم نائب المدير العام جاد بوليك وبحضور مدير قسم الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين فتحي ابو يونس .

وهدف الاجتماع طرح مشاريع واعمال بهدف تطوير الخدمات للفئات المستضعفة في سخنين وللعمل على تجنيد الموارد المالية والبشرية لتنفيذ هذه المشاريع حيث تم خلال الاجتماع واللقاء طرح الافكار وخطط العمل بواسطة التعلم المتبادل وتبادل الخبرات بين الاقسام المختلفة واصحاب التخصصات.

وفي حديث مع نائب مدير عام وزارة الشؤون في المنطقة الشمالية جاد بوليك قال " اجتمعنا اليوم في سخنين مع العاملين في قسم الشؤون الاجتماعية من اجل التباحث في خطة وبرنامج العمل المقترح لهذه السنة والسنة القادمة من قبل قسم الشؤون في سخنين وهذا البرنامج نال اعجابي واقتنعت به وعليه قمنا بالحضور ممثلين عن كافة الوزارة من اجل التباحث في تنفيذ خطة وبرنامج العمل المقترح والحقيقة بان قسم الشؤون  الاجتماعية في بلدية سخنين  يعمل بكامل طاقمة بشكل مهني على صعيد الادارة والعاملين وعليه ارتفع حجم الميزانية المقدمة من قبل الوزارة لقسم الشؤون الاجتماعية في مدينة سخنين ب(16) مليون شيكل مقارنة بسنوات سابقة".




















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.