احتفاء بالانتصار الكبير الذي حققه الاسير سامر العيساوي اقيم في بلدة العيساوية مهرجان خطابي احتفالي كبير تكريما للأسير العيساوي ولزملائه الاسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية وذلك بحضور الالاف من ابناء القدس وغيرها من المناطق. تولى عرافة هذا المهرجان الدكتور محمد جادالله كما تحدث كل من هاني العيساوي باسم العائلة ، المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ،و عوض عبد الفتاح سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي والكاتب الفلسطيني راسم عبيدات باسم القوى الوطنية في القدس،اما كلمة مسك الختام فقد كانت للمربية والسيدة الفاضلة ام سامر العيساوي،كما تخلل المهرجان فقرات ثقافية وفنية وشعرية وأغاني وطنية. يذكر ان الاسير العيساوي سيخرج من الاسر يوم 23-12 -2013 بعد ان خاض معركة قاسية مع الاضراب عن الطعام.

احتفاء بالانتصار الكبير الذي حققه الاسير سامر العيساوي اقيم في بلدة العيساوية مهرجان خطابي احتفالي كبير تكريما للأسير العيساوي ولزملائه الاسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية وذلك بحضور الالاف من ابناء القدس وغيرها من المناطق.

تولى عرافة هذا المهرجان الدكتور محمد جادالله كما تحدث كل من هاني العيساوي باسم العائلة ، المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ،و عوض عبد الفتاح سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي والكاتب الفلسطيني راسم عبيدات باسم القوى الوطنية في القدس،اما كلمة مسك الختام فقد كانت للمربية والسيدة الفاضلة ام سامر العيساوي،كما تخلل المهرجان فقرات ثقافية وفنية وشعرية وأغاني وطنية.

يذكر ان الاسير  العيساوي سيخرج من الاسر يوم 23-12 -2013 بعد ان خاض معركة قاسية مع الاضراب عن الطعام.










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.