فن وترفيه

وفاه الفنان حسن حسنى بنوبه قلبيه حاده

وفاه الفنان حسن حسنى بنوبه قلبيه حاده حيث امس الفنان حسن حسني غادر 'أمن القاهرة' غاضبًا لفشله في الإفراج عن 'عبده موته'غادر الفنان حسن حسني، يرافقه عدد من الفنانين، مديرية أمن القاهرة،فجر الأحد، بعد لقاء استغرق حوالي 30 دقيقة، بقيادات مديرية أمن القاهرة، للتوسط في واقعة القبض على الفنان محمد رمضان، وبحوزته أسلحة بكمين السلام بمنطقة المرج. وبدا على حسن حسني، الغضب، وصب مرافقيه غضبهم على جهاز الشرطة، ورفضوا الإدلاء بأي تصريحات، ما يدلل على فشل وساطتهم للإفراج عن بطل فيم 'عبده موته'. ومن جانبها رفضت مديرية أمن القاهرة الإدلاء بأي تفاصيل حول الواقعة، فيما تشير التوقعات إلى عرض محمد رمضان على النيابة لتحديد مصيره.وقالت مصادر أمنية في وقت سابق، إن أجهزة أمن القاهرة ألقت القبض على الفنان محمد رمضان، وبحوزته أسلحة نارية.وأضافت أنه أثناء تواجد قوة أمنية بكمين السلام بالمرج، فوجئت بالفنان محمد رمضان أثناء قيادة إحدى السيارات الملاكي، وعبوره الكمين فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها. وتابع: وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على فرد خرطوش، وطلقات خرطوش وطبنجة صوت، وعدد من الطلقات عيار 9 ملى فتم اقتياده إلى غرفة الكمين، وإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة.يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قام ببطولة عدة أفلام منها، 'الألماني'، و'عبده موته'.

وفاه الفنان حسن حسنى بنوبه قلبيه حاده وفاه الفنان حسن حسنى بنوبه قلبيه حاده حيث امس الفنان حسن حسني غادر أمن القاهرة غاضبًا لفشله في الإفراج عن عبده موتهغادر الفنان حسن حسني، يرافقه عدد من الفنانين، مديرية أمن القاهرة،فجر  الأحد، بعد لقاء استغرق حوالي 30 دقيقة، بقيادات مديرية أمن القاهرة، للتوسط في واقعة القبض على الفنان محمد رمضان، وبحوزته أسلحة بكمين السلام بمنطقة المرج.

وبدا على حسن حسني، الغضب، وصب مرافقيه غضبهم على جهاز الشرطة، ورفضوا الإدلاء بأي تصريحات، ما يدلل على فشل وساطتهم للإفراج عن بطل فيم عبده موته.ومن جانبها رفضت مديرية أمن القاهرة الإدلاء بأي تفاصيل حول الواقعة، فيما تشير التوقعات إلى عرض محمد رمضان على النيابة لتحديد مصيره.وقالت مصادر أمنية في وقت سابق، إن أجهزة أمن القاهرة ألقت القبض على الفنان محمد رمضان، وبحوزته أسلحة نارية.وأضافت أنه أثناء تواجد قوة أمنية بكمين السلام بالمرج، فوجئت بالفنان محمد رمضان أثناء قيادة إحدى السيارات الملاكي، وعبوره الكمين فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها.

وتابع: وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على فرد خرطوش، وطلقات خرطوش وطبنجة صوت، وعدد من الطلقات عيار 9 ملى فتم اقتياده إلى غرفة الكمين، وإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة.يشار إلى أن الفنان محمد رمضان قام ببطولة عدة أفلام منها، الألماني، وعبده موته.

إعلان


 

 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد