رجل

اللون الأزرق موضة أحذية الرجال لموسم ربيع وصيف 2013

كشفت مجلة الأقمشة والمنسوجات الألمانية أن اللون الأزرق يتربع على قمة صيحات موضة الأحذية الرجالي في ربيع / صيف 2013، متفوقاً بذلك على الألوان الكلاسيكية الأسود والبني، حسبما نشرت وكالة الأنباء الألمانية. وأضافت المجلة المعنية بشؤون الموضة، أن الحذاء ذا اللون الأزرق يمنح الرجل طلة عصرية وشبابية، ويضفي لمسة جاذبية وتفرد على مظهره العام؛ حيث يمتاز اللون الأزرق بأنه لون يشع حيوية وينبض بالحياة، ما يجعله دائماً محطاً للأنظار، مشيرةً إلى أن اللون الأزرق يزين هذا الموسم جميع أشكال وخامات الأحذية، سواء الموديلات الأنيقة المصنوعة من جلد أملس، أو الموديلات الرياضية المصنوعة من الشامواه أو أبوات الصحراء ذات المظهر الشرس.

كشفت مجلة الأقمشة والمنسوجات الألمانية أن اللون الأزرق يتربع على قمة صيحات موضة الأحذية الرجالي في ربيع / صيف 2013، متفوقاً بذلك على الألوان الكلاسيكية الأسود والبني
 
 
 
وأضافت المجلة المعنية بشؤون الموضة، أن الحذاء ذا اللون الأزرق يمنح الرجل طلة عصرية وشبابية، ويضفي لمسة جاذبية وتفرد على مظهره العام؛ حيث يمتاز اللون الأزرق بأنه لون يشع حيوية وينبض بالحياة، ما يجعله دائماً محطاً للأنظار، مشيرةً إلى أن اللون الأزرق يزين هذا الموسم جميع أشكال وخامات الأحذية، سواء الموديلات الأنيقة المصنوعة من جلد أملس، أو الموديلات الرياضية المصنوعة من الشامواه أو أبوات الصحراء ذات المظهر الشرس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.