قامت قوات معززة من الشرطة ووحدات خاصة الاحد بتنفيذ حملة تفتيش ومداهمة في قرية أبو سنان ووضعت يدها على ذخيرة وسلاح واعتقلت مشبوها بحيازتها يبلغ من العمر 45 عاماً وستطلب غدا من محكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقاله. وورد في بيان الشرطة ان الحملة نفذت بالتعاون ما بين الوحدة المركزية في اللواء الشمالي بالتعاون مع الوحدة الخاصة ووحدة شاحر 101 وتم العثور على عبوة ناسفة بوزن نصف كغم، قنبلة و6 امشاط لبندقية ام 16 .

قامت قوات معززة من الشرطة ووحدات خاصة الاحد بتنفيذ حملة تفتيش ومداهمة في قرية أبو سنان ووضعت يدها على ذخيرة وسلاح واعتقلت مشبوها بحيازتها يبلغ من العمر 45 عاماً وستطلب غدا من محكمة الصلح في الناصرة تمديد اعتقاله.

وورد في بيان الشرطة ان الحملة نفذت بالتعاون ما بين الوحدة المركزية في اللواء الشمالي بالتعاون مع الوحدة الخاصة ووحدة شاحر 101 وتم العثور على عبوة ناسفة بوزن نصف كغم، قنبلة و6 امشاط لبندقية ام 16 .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.